رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إف سي مارينوس يفوز على فيسيل كوبي في الدوري الياباني

نشر
مباراة يوكوهاما إف
مباراة يوكوهاما إف سي وفيسيل

حقق فريق إف سي مارينوس فوزًا مثيرًا على حساب مستضيفه فيسيل كوبي في بنتيجة صفر / 2،  خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الياباني لكرة القدم.

مباراة يوكوهاما إف سي وفيسيل

وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز كاشيما انتلرز على كونسادول سابورو 3 / صفر، وطوكيو على سيريرزو أوساكا 1 / صفر، وكاشيوا ريسول على كيوتو سانجا بذات النتيجة، وجامبا أوساكا على كاواساكي فرونتال 4 / 3 وأفيسبا فوكوكا على ساجان توسو 1 / صفر، وتعادل أوراوا ريد دياموندز مع يوكوهاما إف مارينوس سلبيا.

وسجل هدفي يوكوهاما إف سي شيون إنووي وريويا ياماشيتا في الدقيقتين 23 و65.

ورفع يوكوهاما إف سي رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر وتوقف رصيد فيسيل كوبي عند 44 نقطة في صدارة الترتيب.

وفي المباراة الثانية، فاز كاشيما انتلرز على كونسادول سابورو بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها يوتا هيجوتشي وناوميتشي يويدا ويوما سوزوكي في الدقائق الأولى من اللقاء و15 و67.

ورفع كاشيما انتلرز رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد كونسادول سابورو عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

تابع..

أوساكا يفوز على كونسادول بالدوري الياباني

كشفت تقارير صحفية تفاصيل بطولة اليابان الودية الدولية التي سيشارك فيها النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهر المقبل.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادي النصر سيحصل على 3 ملايين يورو عن كل مباراة يخوضها الفريق في البطولة، بدءًا من لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي 25 يوليو، ثم إنتر ميلان الإيطالي في الـ28 من الشهر نفسه.

وأضافت الصحيفة، أن الشركة المنظمة لبطولة اليابان الدولية، التي سيشارك فيها فريق النصر الأول لكرة القدم، وفَّرت طائرةً خاصةً لنقل بعثة "الأصفر" من لشبونة، العاصمة البرتغالية، إلى مدينة أوساكا 21 يوليو المقبل.

شددت الصحيفة على التكفل بطائرة خاصة أخرى لنقل البعثة النصراوية من أوساكا إلى الطائف 28 يوليو المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن الشركة الراعية اشترطت إجراء بعض اللقاءات القصيرة مع عدد من نجوم النصر، يتقدمهم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويستعد فريق النصر للموسم الجديد والبطولة العربية في معسكر بالبرتغال  وبعدها سيتجه الي اليابان للمشاركة في البطولة الدولية الودية.

في سياق مختلف كشفت الصحيفة أن موعد مباراة النصر أمام الشباب في افتتاح منافساته ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، لم يتحدَّد بشكل نهائي، وسيتمُّ التشاور مع الجهاز الفني الجديد، مطلع الشهر المقبل، حول كيفية خوض المسابقة وسط غياب عدد من لاعبي الفريق الأول بسبب تزامنها مع بطولة اليابان الدولية.

وستنطلق البطولة العربية للأندية، يوم 27 يوليو المقبل، ما يعني تأجيل مباريات في الجولة الأولى من الدوري السعودي إذا تأهلت فرق سعودية إلى الأدوار النهائية.

ويلعب النصر في البطولة العربية ضمن مجموعة تضم الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنيسري.