رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي مالك ينفصل عن حبيبته لوسي بوينتون بعد 5 سنوات من الارتباط

نشر
رامي مالك ولوسي بوينتون
رامي مالك ولوسي بوينتون

انفصل المُمثل الأمريكي ذو الأصول المصرية "رامي مالك"، عن حبيبته لوسي بوينتون، بعد علاقة حُب استمرت 5 سنوات.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الانفصال تم بعيدًا عن الأضواء رغم تكهنات البعض بذلك بسبب عدم رؤية الحبيبين معا منذ حفل توزيع جوائز "بافتا" في لندن في فبراير الماضي.

وكانت شركة "وارنر بروس" اتفقت مع الممثل العالمي من أصل مصري رامي مالك، على تقديم مسلسل محدود عن شخصية باستر كيتون، بعدما نال جائزة الأوسكار عن تجسيد شخصية فريدي ميركوري في فيلم Bohemian Rhapsody.

زمن السينما الصامتة

ومن المقرر أن يقدم رامي مالك شخصية باستر كيتون، وهو نجم أفلام كوميدية شهير في زمن السينما الصامتة، ومن المقرر أن يخرج المسلسل مات ريفز، بحسب موقع “ديديلاين”.

وكان باستر كيتون يلقب بصاحب الوجه الحجري، بسبب تعابير وجهه الثابتة والجامدة، وكان يقدم الكوميديا الجسدية، وقدم سلسلة أفلام متتالية في العشرينات دون انقطاع.

وتراجعت مسيرة باستر كيتون المهنية بعدما وقع عقدا مع MGM وفقد استقلاليته الغنية، وأدمن على الكحول، ما أثر سلبا على حياته الأسرية.

وتعافى باستر كيتون من الإدمان في الأربعينيات وتزوج مرة ثانية، وتمكن من إحياء مسيرته إلى حد ما كمؤلف كوميدي يحظى بالاحترام لبقية حياته، وحصل على جائزة الأوسكار الفخرية في عام 1959.

واستلهم العديد من المخرجين والمؤلفين مسيرتهم الفنية من باستر كيتون، وكانوا يعتبرونه سابقا لعصره، وقدم أفلام شهيرة منها Cops وThe Electric House وSherlock Jr.

من ناحية أخرى، يُحيي المطرب التونسي، "لطفي بوشناق"، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان المنستير الدولي في دورته الـ 50، والمُقام بدولة تونس، يوم الأربعاء 9 أغسطس الجاري، ويُقدم خلاله باقة مُميزة من أشهر أغنياته المُحببة لدى جمهوره.

وجه المطرب التونسي القدير لطفي بوشناق، كلمة شكر وعرفان لمصر قائلًا: "تحية حب صادقة لكل المصريين.. اتعلمت في مصر وأكلت من خيرها واتربيت على يد أساتذتها.. أقولها في كل مكان.. مصر هي وتد الأمة العربية".

وقال بوشناق في مداخلة هاتفية، ببرنامج "بالخط العريض" مع الإعلامية إيمان أبوطالب: "أنا نحب المصريين ونموت عليكم، وإن شاء الله قريبا سيكون لي حفلات في مصر.. مصر حبيبة قلبي".

وأضاف بوشناق: "العمل والصدق هما سر النجاح، وأعتبر أن المثل المصري يموت المعلم وهو بيتعلم أيقونة لي، وأنا أرفض الألقاب في الوسط الغنائي، أنا ضد الألقاب سواء ملك ولا امبراطور.. وبقول إن شاء الله استاهل لقب فنان، واعتبر نفسي تلميذ في الحياة".

وتابع بوشناق في مداخلته: "قريبا سيكون لي حفلات في مصر.. مصر حبيبة قلبي وأقولها في كل مكان، وأعتبر أن أهم ما يميز أي فنان.. هو قدرته على الارتجال والمواويل.. وهما أمران أحافظ عليهما دوما".