رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخارجية الأردنية تعزي بضحايا انهيار التربة في جورجيا

نشر
الخارجية الأردنية
الخارجية الأردنية

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب جمهورية جورجيا الصديقة بضحايا انهيار التربة في منطقة راتشا، الذي أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات وفقدان آخرين.

وأكدت الوزارة، تعاطف المملكة مع جمهورية جورجيا الصديقة، معربة عن تعازيها لأسر الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين، والسلامة للمفقودين.

أخبار أخرى..

وصل حجم التجارة البينية بين الأردن ومصر خلال خمسة أشهر الأولى من العام الحالي إلى ما يقارب 252 مليون دينار.

وأشارت بيانات التجارة الخارجية الصادرة عن دائرة الإحصاءات العامة، إلى انخفاض قيمة الصادرات الوطنية إلى مصر خلال الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام، لتصل إلى قرابة 45 مليون دينار، مقابل نحو 66 مليونا لنفس الفترة من العام الماضي.

كما تراجعت قيمة مستوردات المملكة من مصر حتى نهاية أيار الماضي لتبلغ نحو 207 ملايين دينار، مقارنة مع 236 مليون دينار للعام الماضي.

وفقا للبيانات، وصل عجز الميزان التجاري للمملكة مع مصر حتى نهاية شهر أيار الماضي من هذا العام، ليصل إلى 162 مليون دينار، مقارنة مع 170 مليونا لنفس الفترة من العام الماضي.

أخبار أخرى..

نفى الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم بالأردن، الدكتور أحمد المساعفة، إعلان الوزارة عن تحديد أي موعد لنتائج امتحان الثانوية العامة.

وأكد الدكتور المساعفة، أن كل ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة مجرد إشاعات، داعيا المواطنين أخذ المعلومة من مصدرها الصحيح وعدم الالتفات إلى تلك الشائعات.

أخبار أخرى..

شهدت حالة الطقس في الأردن، السبت، أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتحذر "الأرصاد الجوية"، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة، وخصوصا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم الأحد، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء الإثنين، حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ الثلاثاء، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتعود الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.