رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صابر الرباعي يُحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان ليالي قلعة دمشق.. الليلة

نشر
صابر الرباعي
صابر الرباعي

يُحيي الفنان "صابر الرباعي"، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان ليالي قلعة دمشق، مساء اليوم الأحد، ويُقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المُحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يُحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمُناسبة موسم الصيف.

النجم صابر الرباعي احتفل مؤخرا بخطوبة ابنه إسلام، في أجواء عائلية، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات أثناء الحفل والذى كان داخل المنزل، حيث غنى صابر الرباعى احتفالاً بخطبة ابنه، أغنيته الشهيرة "أتحدى العالم كله"، كذلك عبر صابر الرباعى عن سعادته بخطوبة ابنه اسلام، حيث وجه كلمة صغيرة للحضور.

وحل صابر الرباعي، مُؤخرًا ضيفا في حلقة النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام"وخلال اللقاء كشف صابرأنه لا يشعر بالراحة خلال غنائه فى الاستوديو قائلا: "الاستوديو بيخنقنى ويقيدنى.. مش بغنى براحتى، لكن اللايف حياة تانية وببقى حر فيه".

 الأصوات النسائية

وتحدث صابر الرباعي عن الأصوات النسائية التي يحب سماعها، وقال: "وردة لما تغنى أشعر بالفرح وأبتسم، وفى زياراتى لمصر كنت لازم أزورها، وكنا هنغني مع بعض، لكنه مشروع لم يكتمل و عملت لوردة أغنية من ألحانى وكلمات هانى عبد الكريم اسمها "طول عمرى وأنا بحلم"، ولما توفيت غنتها تكريما لها، وأطلقت عليها اسم وردة.

من ناحية أخرى، حافظ فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، إذ حصد إيرادات بلغت 736 ألف جنيه آخر ليلة عرض في السينمات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 117 مليون جنيه.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويُقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.