رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد في مواجهة قوية أمام أتليتك بيلباو وديًا

نشر
الأمصار

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع نظيره أتليتك بيلباو الإسبانى، في المواجهة الودية المقرر إقامتها في تمام السادسة من مساء اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم المقبل.

وتعد مواجهة الفريق الباسكى، هي المباراة الودية الأخيرة لفريق مانشستر يونايتد في معسكره التحضيرى للموسم الجديد 2023-2024.

وفاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه لانس الفرنسي، بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب أولد ترافورد استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وإفتتح ماركوس راشفورد  اهداف الشياطين الحمر في الدقيقة 48 ، وأضاف أنتوتى الهدف الثانى في الدقيقة  53 ، وأحرز البرازيلي كاسيمرو الهدف الثالث في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

فيما سجل فلورون سوطوكا هدف لانس الوحيد في الدقيقة 23 من عمر المواجهة.   

وقبل انطلاق المباراة قدم مانشستر يونايتد لاعبه المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند قادما من أتالانتا الإيطالي لدعم هجومه حتى 2028 للجماهير في ملعب المباراة

يتصدر ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، قائمة أغلى اللاعبين فى صفوف الشياطين الحمر على مستوى القيمة التسويقية وذلك خلال الصيف الحالى.

ويأتى راشفورد فى المركز الأول بترتيب الأغلى فى صفوف مانشستر يونايتد حيث تبلغ قيمته التسويقية 80 مليون يورو متفوقا على بقية نجوم الفريق.

ويأتى القائد البرتغالى برونو فرنانديز فى المركز الثانى خلف راشفورد، حيث تصل قيمته التسويقية 75 مليون يورو، يليه ماسون ماونت بقيمة 60 مليون يورو.

من جانبه، كشف الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، عن خطة تطور الفريق تدريجيا خلال الموسم الجديد.

وحقق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بالموسم الماضي، فتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال فاران في تصريحات لموقع ناديه: "نحن بحاجة إلى أن نكون لائقين بنسبة 100% هذا الموسم".

وأضاف: "لقد عملنا على كل التفاصيل، من الناحية التكتيكية، نريد أن نكون مستعدين، نريد العمل كفريق".

وأوضح: "علينا أن نكون أكثر اتساقا هذا الموسم، وأن نكرر الأداء الجيد كل 3 أيام، وهذا يخضع لتفاصيل كثيرة".

وختم: "نحن نعمل على ذلك، ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء أفضل هذا الموسم، نريد التحسن طوال الوقت، لذلك من الصعب دائما أن نكون أفضل".