رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس إنريكي يعطل انتقال فيراتي للسعودية

نشر
الأمصار

وقف لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، ضد فكرة الاستغناء عن أحد نجومه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة ليكيب إلى أن إنريكي معجب كثيرا بقدرات ماركو فيراتي، نجم وسط الفريق، وأنه سيكون ركيزة أساسية في الموسم الجديد.

وأضافت أن المدرب الإسباني يرى أن الفريق سيكون أفضل كثيرا بوجود النجم الإيطالي أكثر من رحيله، لافتة إلى أنه "لهذا السبب، لا ينوي باريس بيع فيراتي بأي ثمن".

نقلت ليكيب أيضا عن مصدر مقرب من فيراتي: "اللاعب يرغب في التواجد ببطولة دوري قوية وتنافسية، ويرى نفسه قادرا على العطاء في ناد كبير، وخاصة سان جيرمان".

يذكر أنه ثارت تكهنات بشأن انتقال فيراتي إلى ناد سعودي هذا الصيف، علما بأنه انضم إلى سان جيرمان  في صيف 2012 وينتهي تعاقده الحالي في 2026.

ملف كيليان مبابي حُسم بشكل نهائي في باريس سان جيرمان

أصبحت مسألة استمرار الفرنسي كيليان مبابي، في باريس سان جيرمان، مجرد وقت، حيث إنه  اقترب من مغادرة الفريق الباريسي، خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء الفترة التي تمكن اللاعب من تمديد عقده مع الفريق.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا تغريدة، عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" لا توجد تقلبات متأخرة في ملحمة كيليان مبابي، انتهى الموعد النهائي في 31 يوليو ولا يمكن لمبابي تفعيل خيار تمديد عقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025".

وأضاف رومانو:" عقد اللاعب سينتهي رسميا في يونيو 2024، والآن يواصل باريس سان جيرمان التفكير في اتفاقه مع ريال مدريد، ولكن مبابي لا يزال معروضا للبيع".

جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان قررت استبعاد اللاعب من رحلة الفريق الآسيوية في اليابان وكوريا الجنوبية، استعدادا للموسم الجديد، كنوع من الضغط على اللاعب للموافقة على تمديد العقد أو رحيله عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ينتهي عقد مبابي صاحب الـ24 عاما، وهو محل اهتمام ريال مدريد، في يونيو 2024 ما يعني أنه سيصبح حينها لاعبا حرا للانتقال إلى أي نادٍ آخر من دون مقابل، لكن النادي الباريسي لن يقبل برحيله مجانا وطلب منه التوقيع على عقد جديد أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.