رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك المصري يعلن قيد لاعبيه في القائمة الأولى للموسم الجديد

نشر
الزمالك
الزمالك

حرص مسئولي نادي الزمالك المصري، على قيد جميع لاعبى الفريق فى القائمة الأولي، والتى تم مد القيد بها لجميع الأندية لتنتهي يوم 8 أغسطس الجاري بدلًا من غد السبت.

الزمالك يؤمن لاعبيه للموسم الجديد 

وجاء قرار الزمالك  بقيد جميع اللاعبين فى قائمته الأولى لمنع رحيل أى لاعب من الفريق بشكل مجانى، خاصة أن الإدارة ترغب فى تحقيق الاستفادة المادية من جميع العناصر التى سيتم الاستغناء عن خدماتها فور حل أزمة منع الفريق من القيد.

الزمالك 

ويسمح الزمالك للاعبيه بالرحيل فى حالة تلقى عروضًا مميزة أو دخولهم فى صفقات تبادلية، فور حل أزمة إقاف القيد، التى فرضت على الفريق الأبيض بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغانى بنجامين أشيمبونج.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الجارى  بعد راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وعادت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم ،السبت، للقاهرة قادمة من السعودية بعد وداع البطولة العربية للأندية ، وغادرت البعثة البيضاء السعودية مساء أمس الجمعة بعدما حرصت على أداء مناسك العمرة عقب إنتهاء مباراة النصر في ختام دور المجموعات والتي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله وهو التعادل الذي لم يكن كافياً لصعود الأبيض للدور التالي.

تابع..
قرعة البطولة العربية للأندية لكرة اليد.. الزمالك يصطدم بـ الهدى المستضيف

فريق الزمالك رجال
فريق الزمالك رجال لكرة اليد

أُقيمت مساء اليوم الجمعة، مراسم قرعة النسخة الـ 38 من البطولة العربية للأندية لكرة اليد، بمشاركة نادي الزمالك  ونادي البنك الأهلي ممثلي مصر.

الهدي السعودي يستضيف النسخة الحالية من البطولة

ويستضيف نادي الهدى السعودي منافسات النسخة الـ 38 من البطولة العربية، والتي تقام خلال الفترة من 16 وحتى 27 أغسطس الجاري، بمشاركة 10 أندية فقط.

فريق يد الزمالك رجال

ويشارك في البطولة كل من: الهدى السعودي – الزمالك – البنك الأهلي – مضر السعودي – وفاق عين التوتة الجزائري – العربي الكويتي – الكويت الكويتي – الجزيرة الإماراتي – الشعلة اليمني – الحشد العراقي.

مجموعات البطولة

وتم تقسيم الاندية المشاركة على مجموعتين، وضمت كل مجموعة 5 أندية كالآتي..

المجموعة الأولى: مضر السعودي – الكويت الكويتي – البنك الاهلي – الجزيرة الإماراتي – الحشد الرياضي العراقي.

المجموعة الثانية: الهدى السعودي – الزمالك – العربي الكويتي – وفاق عين التوتة الجزائري – الشعلة اليمني

وتتنافس الأندية المشاركة في البطولة العربية لخطف بطاقة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب 2023″، والتي تستضيفها السعودية في ديسمبر المقبل.

وتأهل الاهلي مسبقًا إلى السوبر جلوب للمرة الثانية على التوالي، بعدما توج بالسوبر الإفريقي على حساب الزمالك.

وضمنت الفرق الآتية مشاركتها في البطولة العربية:

كيلسيه البولندي – ماجديبورج الألماني – الأهلي – برشلونة – فوكس برلين الألماني – النجمة اللبناني – سان فيرناندو الأرجنتيني – النور السعودي – الخليج السعودي.