رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان الإيطالي يضم يونس موسى حتى 2028

نشر
يونس موسى
يونس موسى

حسم نادي ميلان الإيطالي اليوم الجمعة بشكل رسمي، ضم ثامن  صفقاته الصيفية، من خلال تعاقده مع الأمريكي يونس موسى، قادما من نادي فالنسيا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

ميلان يعلن التعاقد مع يونس موسى

وقال بيان النادي الإيطالي: "يسر نادى إيه سي ميلان الإعلان عن توقيع يونس موسى بشكل دائم. وقع لاعب الوسط عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2028".

يونس موسى

وأضاف:" ولد في نيويورك في 29 نوفمبر 2002، جاء يونس من خلال أكاديمية أرسنال قبل أن ينتقل إلى فالنسيا في 2019، بالنسبة للإسبان ، لعب موسمًا واحدًا مع الفريق الثاني، قبل أن يتم ترقيته إلى الفريق الأول. ظهر لأول مرة في سبتمبر 2020 ، وخاض 108 مباراة برصيد 5 أهداف. خاض 27 مباراة مع المنتخب الأمريكي وفاز معه بلقبين في دوري الأمم الكونكاكاف".

وأكد أن اللاعب الأمريكي، سوف يرتدى مع الفريق، القميص رقم 80. 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن صفقة يونس موسي، كلفت خزينة ميلان، مبلغ 20 مليون يورو. 

ويعتبر يونس موسي، ثامن صفقات الروسونيري الصيفية، بعد أن ضم كل من الحارس سبورتيلو، لوفتوس تشيك، رايندرز، بوليسيتش، رومير، أوكافور وصامويل شوكويزي.

تابع..
برشلونة يفوز على ميلان بهدف وديًا

الأمصار

فاز برشلونة على ميلان بهدف، في الودية التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، بالجولة التحضيرية في الولايات المتحدة. 

سجل أنسو فاتي جناح برشلونة، هدف المباراة الوحيد.

جاء الهدف إثر انطلاقة سريعة للظهير الأيسر أليخاندرو بالدي، ليمرر الكرة إلى فاتي بالجهة اليسرى من منطقة الجزاء، ليمر ويطلق تسديدة صاروخية في شباك الروسونيري. 

وكان برشلونة الأخطر في اللقاء وأضاع العديد من الفرص، أبرزها تسديدة زاحفة من جوليس كوندي ارتطمت بالقائم الأيسر لميلان.

 

شهد اللقاء استبعاد تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، للثنائي فرانك كيسيه وعثمان ديمبلي، ليثير التكهنات حول رحيلهم هذا الصيف. 

 

الفريق الكتالوني حقق الفوز في اللقاء الودي الثاني على التوالي، بعد الانتصار بالكلاسيكو منذ أيام على ريال مدريد بنتيجة (3-0)، فيما خسر مباراة واحدة أمام آرسنال (5-3). 

أما ميلان فلم يحقق أي فوز خلال جولته الصيفية في الولايات المتحدة، بعدما خسر أمام ريال مدريد وبرشلونة، فيما تعادل مع يوفنتوس.