رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. فرق الدفاع المدني تكافح حريقاً في حي الشعب شرق بغداد

نشر
الأمصار

أعلنت مديرية الدفاع المدني في العراق، اليوم الخميس، أن فرقها تكافح حريقاً اندلع داخل مطعم وسط بغداد.

وقالت المديرية في بيان، إن "حريقاً كبيراً اندلع اليوم داخل مطعم سنارة بمنطقة الجادرية خلف فندق بابل وسط بغداد".

وأضافت، أن "فرق الدفاع المدني تكافح حادث الحريق"، مشيرة إلى، أن "الحريق أدى إلى إلحاق خسائر مادية".

أخبار متعلقة..

العراق.. فرق الدفاع المدني تخمد 4 حرائق في أربع محافظات

أعلنت مديرية الدفاع المدني في العراق ، عن إخماد 4 حرائق في أربع محافظات.

وبحسب بيان للمديرية فأن "فرق الدفاع المدني أخمدت حادث حريق اندلع داخل مساحات زراعية وحشائش متيبسة في محافظة بابل دون تسجيل إصابات بشرية".

وأضافت أن "فرق الدفاع المدني تخمد حادث حريق اندلع داخل بستان للنخيل في منطقة مصيفية ضمن قضاء الهلال بمحافظة المثنى، بسبب الإهمال، دون تسجيل إصابات بشرية".

وأشار البيان إلى أن "فرق الدفاع المدني أخمدت حادث حريق اندلع داخل مخزن للمواد الغذائية في ناحية الحيدرية بمحافظة النجف الإشراف دون تسجيل إصابات بشرية، فيما أخمدت حريقا اندلع داخل دار متخذ كمخزن لألعاب الأطفال مخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني في منطقة السيدية ببغداد دون تسجيل إصابات بشرية".

ووجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الأحد، بعقد جلستين لمجلس الوزراء خلال الأسبوع الحالي.

وقال الناطق باسم الحكومة باسم العوادي في بيان: إن" رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بعقد جلستين لمجلس الوزراء خلال الأسبوع الحالي".

وأضاف، أن" الجلسة الأولى ستُعقد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 تموز، فيما ستُعقد الجلسة الثانية يوم الخميس المقبل الموافق 6 تموز"، مشيرا إلى، أن" ذلك جاء تعويضاً عن جلسة الأسبوع الماضي التي لم تُعقد؛ بسبب عطلة عيد الأضحى المبارك، وحرصاً على استمرار العمل الحكومي في متابعة أعمال مجلس الوزراء بلا تأخير أو تأجيل".
حددت لجنة النفط والغاز النيابية بالعراق، يوم الأحد، الدول الأكثر استيراداً للنفط العراقي، فيما أشارت إلى، أن الحكومة وضعت خططاً لزيادة الإنتاج النفطي إلى أكثر من 5 ملايين برميل يومياً.