رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. باير ليفركوزن الألماني يمدد عقد مديره الفني حتى 2026

نشر
تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، اليوم الجمعة، تمديد عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسباني تشابي ألونسو ، ليستمر فى قيادة الفريق حتى صيف عام 2026. 

باير ليفركوزن الأماني يمدد عقد تشابي ألونسو

وأصدر النادي الألماني، بيانًا رسميًا، قائلا:"مدد باير ليفركوزن عقد المدرب تشابي ألونسو قبل الأوان لمدة عامين، يستمر عقد الإسباني الجديد حتى 30 يونيو 2026". 

تشابي ألونسو

وأضاف:"تولى ألونسو قيادة النادي في أكتوبر من العام الماضي ثم قاده إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، والمركز السادس في جدول نهائي البوندزليجا".

وقال ألونسو، بعد توقيع عقد الجديد:"أنا ممتن جدًا للثقة التي يتمتع بها باير ليفركوزن، حقيقة أننا مقتنعون بنفس الفكرة ونفس الاتجاه من حيث التوجه الرياضي يخلق قدرًا كبيرًا من التقارب والثقة". 

وتابع:"هؤلاء المسؤولون عن النادي وأنا، هذا أساس جيد للغاية ومريح للعمل اليومي. هذا سبب آخر يجعلني أستمتع حقًا بالعمل مع طاقم العمل وجميع موظفي النادي، أرى الموسم الماضي بشكل إيجابي. لكني أريد المزيد ، تمامًا مثل النادي. نحن الآن نواصل العمل على هذا بإصرار". 

وكان ألونسو، قد أرتبط اسمه بتدريب ريال مدريد، خلفا للمدير الفنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذى سوف يرحل فى صيف عام 2024. 

تابع..
أستون فيلا الإنجليزي يضم موسى ديابي حتى 2028

أستون فيلا يتعاقد
أستون فيلا يتعاقد مع موسى ديابي

حسم نادي أستون فيلا الإنجليزي، مساء السبت، تعاقده مع المهاجم الفرنسي موسى ديابي، بعد منافسة قوية مع النصر السعودي في سباق التعاقد مع المهاجم الفرنسي، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة، قادمًا من نظيره باير ليفركوزن الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.  

ديابي يوقع عقدًا مع أستون فيلا 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ديابي وقّع عقدا مع أستون فيلا، حتى عام 2028، وبلغت قيمة الصفقة 60 مليون يورو، شاملة المكافأت. 

أستون فيلا يتعاقد مع ديابي 

وقال بيان النادي الإنجليزي: "يسر أستون فيلا أن يعلن عن توقيع الدولي الفرنسي موسى ديابي، الجناح البالغ من العمر 24 عامًا ينضم إلى فيلا من باير ليفركوزن مقابل رسوم غير معلنة وقد ارتبط بالفعل بزملائه الجدد في جولتهم في الولايات المتحدة".

وأضاف:"بدأ ديابي، الذي خاض 10 مباريات دولية مع منتخب فرنسا ، مسيرته مع نادي مسقط رأسه باريس سان جيرمان ، وتخرج من صفوف الشباب إلى الفريق الأول". 

وتابع: "منذ انضمامه إلى ليفركوزن في عام 2019، جذبت عروضه مع فريق البوندزليجا محليًا وفي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي انتباه عدد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا. أنهى الموسم الماضي برصيد 14 هدفًا باسمه في جميع المسابقات". 

ويعد ديابي ثالث صفقات أستون فيلا، خلال الصيف الحالي، بعد البلجيكي يوري تيليمانس والمدافع الإسباني باو توريس.