رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يقترب من الأرجنتيني لياندرو باريديس

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي الإنجليزي وضع الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب خط وسط باريس سان جيرمان على مائدة احتياجاته استعدادا للموسم الجديد.

قال موقع  "StandartSport" الإنجليزي أن الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، على رادار تشيلسي خاصة أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي مهتم باللاعب.

وأكد أن بوكتينيو يريد إضافة عنصر خبرة جديد إلى فريقه، بضم باريديس الذي يرغب باريس سان جيرمان في رحيله.

ويسعى تشيلسي إلى حسم الصفقة بسبب وجود مشاكل سابقة بين إدارة النادي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب مخالفات قانون اللعب المالي النظيف.


ويضع بوكتينيو مدرب البلوز، باريديس كهدف رئيسي في الميركاتو الحالي، لذا تحاول الإدارة حسم الصفقة من أجل تلبية كامل مطالب المدير الفني للفريق قبل بداية الدوري الإنجليزي أغسطس المقبل.

ويفتتح تشيلسي أولى لقاءاته بالدوري الإنجليزي بمباراة نارية مع ليفربول يوم 13 أغسطس في قمة الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

تشيلسي يعلن التعاقد مع أكسيل ديساسى


 

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، صباح الجمعة، التعاقد بشكل رسمى مع مدافع موناكو الفرنسى أكسيل ديساسى، لمدة 6 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تشيلسى، فى بيان عبر موقعه الرسمي: "وافق قلب الدفاع الفرنسي على عقد مدته ست سنوات فى ستامفورد بريدج ويصل بثروة من الخبرة عالية المستوى".

وأضاف: "شارك ديساسى فى 130 مباراة في الدوري الفرنسي، ولعب أربع مرات مع منتخب فرنسا، وكان جزءًا من قائمة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر العام الماضي".

وقال مديرا الألعاب الرياضية في تشيلسي لورانس ستيوارت وبول وينستانلي: "لقد أظهر أكسل جودته على مدار عدة مواسم في فرنسا، وقد أدى ذلك بجدارة إلى الاعتراف به على الساحة الدولية".

وتابعا: "إنه مستعد لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته ونحن سعداء لأن ذلك سيكون مع تشيلسي. نرحب به في النادي ونتطلع إلى انضمامه إلى ماوريسيو بوتشيتينو وزملائه الجدد في الأيام المقبلة".

ولم يفصح تشيلسي على تفاصيل الصفقة، لكن خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أكد أن اللاعب انضم في صفقة بقيمة 45 مليون يورو بعقد حتى 2029.

وشارك ديساسي بالموسم الماضي مع موناكو شارك في 49 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأحرز 6 أهداف وصنع 4.