رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ترافيس سكوت يحتفل بألبوم Utopia في إيطاليا

نشر
الأمصار

يستعد مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت لإحياء حفلًا غنائيًا لألبومه الرابع Utopia في إيطاليا يوم 7 أغسطس بعد أن تم إلغاء حفله في مصر.

وكان من المفترض أن يحيي ترافيس سكوت حفلًا غنائيًا بالتزامن مع ألبومه الرابع يوم الجمعة 28 يوليو في منطقة الأهرامات ولكن بعد أن تم إلغاءه بسبب "مشاكل إنتاجية"، استبدل المغني مكان الحفل بمنطقة سياحية عريقة أخرى وهي سيرك ماكسيموس بـ روما.

الجدير بالذكر أن ألبوم Utopia يتضمن أغنية تحمل اسم Circus Maximus، كما أنه أنه أطلق فيلمًا سينمائيًا يحمل نفس الاسم، وهو ما يطلق على مكان الحفل المعروف بالسرك العظيم، وهي حلبة رومانية قديمة لسباق عربات الخيل.

يأتي ذلك بعد إعلان الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت عن إلغاء الحفل رسميا، واعتذرت الشركة لجمهور الفنان العالمي، الذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع على الفور، وأضافت أنها حاولت بشتى السبل إتمام وتنفيذ الحفل، إلا أن مصاعب عدة واجهتها ومنعتها من تنظيم الحفل في النهاية.

وعلق ترافيس سكوت على البيان كاتبا: "حفلي بالأهرامات سيتم ولكن بسبب تفاصيل لوجستية ومتطلبات المسرح الكثيرة، نحتاج وقت أطول، سوف نعلن عن موعد جديد قريبا، الأخبار السعيدة هي أنني واجهت مشاكل مثل هذه في أماكن أخرى".

اخبار اخري …

تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي بسبب إضراب هوليوود

الأمصار

أُعلن رسميًّا تأجيل موعد حفل توزيع جوائز الإيمي بنسخته الخامسة والسبعين إلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب إضراب الممثلين، وإضراب الكتاب في هوليوود.

وأوضح تقرير لموقع فاريتي الأمريكي، أن حفل الإيمي المقرر إقامته بتاريخ 18 سبتمبر ٢٠٢٣، لن يبث في ميعاده، وأُجل رسميا، لاجل غير مسمي، مع احتمالات أولية لإقامته في يناير 2024.

 

 

وتعد،هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل إقامة جوائز توزيع جوائز الإيمي - Emmys، منذ عام 2001، بسبب وقوع هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.

بيان أكاديمية التلفزيون “الإيمي”


وأكدت أكاديمية التلفزيون “الإيمي”، في بيان لها، علي اهتمامها بالوضع الحالي في هوليوود، مشيره إلي أنه لا يوجد موعد جديد محدد لإقامة الحفل، بسبب استمرار إضراب هوليوود- SAG-AFTRA، مع عدم وجود حل في الأفق.

وأوضح البيان، أن شهر نوفمبر، يعد موعد مبكرًا جدًا لحفل هذا العام، وأن شهر يناير ٢٠٢٤، قد يكون الآن الخيار الأكثر أمانًا حتي الآن.

 

 

كما جاء في البيان علي لسان أكاديمية التلفزيون، “مثل بقية الصناعة، نأمل أن يكون هناك حل عادل وفي الوقت المناسب لجميع الأطراف، في مفاوضات النقابة الحالية، أننا نواصل مراقبة الوضع عن كثب، مع شركائنا في فوكس،، وسنقدم المشورة بشأن ما إذا كان هناك تحديث متاح ومتى.. كما اننت سنحافظ على تقويم المرحلة 2 الخاص بحفل الإيمي، مما يعني أن التصويت في الجولة النهائية لـ 75th Primetime Emmys، سيحدث في ميعاده، بين 17 أغسطس و28 أغسطس، وهذا يعني أن المرحلة الثانية من الحملات، يجب أن تمضي قدمًا دون وجود أي من الممثلين أو الكتاب المرشحين.

إضراب ممثلي وكتاب هوليوود 

 وكشفت تقارير صحفية جديدة، أن استديوهات هوليوود، تخطط، للحديث مع الرابطة الوطنية لأصحاب دور السينما، حتى تقنع نقابة الممثلين بإنهاء إضراب ممثلي هوليوود، والعودة إلي العمل، وأن حملة الإضراب، إذا طالت ستضر السينما العالمية بضرر بالغ سيستمر لسنوات.

في سياق متصل، ألقى الممثل الشهير، براين كرانستون، خطابًا ساخطًا، خلال مشاركته في إضراب ممثلي هوليوود.

وهاجم براين كرانستون، خلال خطابه، بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، قائلًا: "أنا أعلم أنك تنظر إلى الأشياء بمنظور مختلف، لا نتوقع منك أن تفهمنا، ولكن يجب أن تسمعنا.. لن يتم أخذ وظائفنا وإعطائها للروبوتات.. لن نجعلك تسلب حقنا في العمل، وكسب لقمة العيش الكريمة، لن نسمح لك بأخذ كرامتنا".