رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تُقرب فرينك كيسي من أهلي جدة

نشر
الأمصار

تحدث تقرير صحفي عن توصل أهلي جدة السعودي، لاتفاق مع نظيره برشلونة، لضم لاعبه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، فإن أهلي جدة توصل لاتفاق مع برشلونة على ضم كيسي مقابل 15 مليون يورو.

وأضاف رومانو "يناقش أهلي جدة مع برشلونة، ملف العقود في الوقت الحالي، وسيتم التوقيع خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأفاد خبير الميركاتو أن فرانك كيسي سيوقع عقدا مع أهلي جدة السعودي لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026.  

يذكر أن نادي أهلي جدة عزز صفوفه هذا الصيف، بضم الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي والفرنسي ألان سانت ماكسيمان.
 

برشلونة تكشف شرط رحيل الزلزولي عن الفريق

سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على موقف المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة، من البقاء أو الرحيل من صفوف البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الزلزولي شارك كأساسي في مباراتين من أصل 3، خاضها برشلونة في فترة الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، ونجح في إقناع مدرب الفريق تشافي هيرنانديز بقدراته، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وتألق الزلزولي الموسم الماضي مع أوساسونا على سبيل الإعارة، حيث وصل بالفريق لنهائي كأس الملك والتأهل للعب في بطولة أوروبا، كما توج بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما مع منتخب المغرب، وحصد جائزة أفضل لاعب.

وتغير موقف الزلزولي داخل برشلونة في الأيام الأخيرة، حيث سيبقى مع الفريق بشكل مؤكد، إذا انتقل ديمبلي إلى باريس سان جيرمان، وهنا سيكون أمام اللاعب المغربي فرصة ثمينة لإثبات قدراته.

وأشار التقرير، إلى أنه رغم اقتناع تشافي بالزلزولي، لكن برشلونة قد يبيعه هذا الصيف، إذا تلقى عرضا لا يمكن رفضه في ظل معاناة النادي من أزمة سيولة مالية.

وأفادت الصحيفة، أن الزلزولي في هذه الحالة، سيفضل الانتقال لصفوف ريال بيتيس، وسيسعى النادي الأندلسي لضمه على سبيل الإعارة قبل نهاية الميركاتو، اعتمادا على تطور الوضع في برشلونة.

يستعد الفرنسي عثمان ديمبلي لمغادرة فريقه برشلونة الإسباني، والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أنه من المتوقع وصول ديمبلي إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيخضع اللاعب للفحص الطبي، تمهيدًا لتوقيع عقود الانضمام لباريس سان جيرمان، للمواسم الخمسة المقبلة، حتى يونيو 2028.