رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد قندوسي: الروح القتالية وراء الفوز على المصري

نشر
الأمصار

أعرب أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ عن سعادته بالفوز على المصري في كأس مصر اليوم والوصول إلى نصف النهائي. 

ووجه قندوسي الشكر للجهاز الفني وزملائه اللاعبين على التأهل اليوم، والعرض المميز الذي قدمه اللاعبون والروح القتالية التي ظهر عليها الجميع من أجل الفوز وإسعاد الجماهير.

وأضاف قندوسي: «استطعنا تقديم موسم مميز رغم صعوبة المنافسة في كل البطولات، والإرهاق الذي  واجهه اللاعبون بالإصرار على الفوز وتحقيق البطولات».

وأتم لاعب الأهلي حديثه قائلًا: «نشكر الجمهور الذي ساند الفريق طوال الموسم وهم أول من يستحق أن نهدي له كل هذه البطولات، ونتمنى استمرار إسعادهم في الموسم المقبل».

وتخطى الأهلي عقبة منافسه المصري البورسعيدي بفوز مثير بنتيجة 2-1 مساء اليوم الخميس على ملعب (برج العرب) بالإسكندرية في ختام منافسات ربع نهائي كأس مصر.

تقدم مروان حمدي لصالح المصري في الدقيقة 90+4 ولكن الأهلي تعادل بضربة جزاء سجلها التونسي علي معلول في الدقيقة 90+10 وأحرز الجزائري أحمد قندوسي في الدقيقة 117 بعدما امتد اللقاء للوقت الإضافي.

وصعد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى نصف النهائي ليضرب موعدا مع إنبي في حملته للدفاع عن لقب كأس مصر بينما ودع المصري في أول مباراة لمدربه الجديد علي ماهر الذي تعرض للطرد.

شهدت المباراة جدلا تحكيميا بعد اعتراضات لاعبي المصري ضد قرار الحكم عبد العزيز السيد باحتساب ضربة جزاء للأهلي وسجل منها الفريق الأحمر هدف التعادل.

أحرز مروان حمدي هدفا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل وهو ما أكده حكم الفيديو ، وسجل مروان حمدي هدفا من رأسية في الدقيقة 90+4 حولها في مرمى محمد الشناوي.

وحصل الأهلي بعدها على ضربة جزاء بعد سقوط حسين الشحات في منطقة الجزاء واحتسبها الحكم عبد العزيز السيد ضربة جزاء وسط اعتراضات بورسعيدية ، وسجل علي معلول هدف التعادل في الدقيقة 90+10 وخرج اللقاء في الوقت الأصلي بالتعادل.

أمسك محمود جاد تصويبة من أحمد عبد القادر مع محاولة من جانب حسين الشحات وسقوط في منطقة الجزاء ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة وخرج الشوط الإضافي الأول بالتعادل.

الأهلي نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 107 عن طريق الجزائري أحمد قندوسي الذي سدد بقوة في مرمى الحارس محمود جاد ، وشارك أحمد نبيل (كوكا) في صفوف الأهلي على حساب مروان عطية كما دفع الفريق الأحمر باللاعب كريم الدبيس بدلا من علي معلول بسبب الإصابة.