رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في لبنان اليوم 3 أغسطس 2023

نشر
الأمصار

حافظ سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة بالسوق السوداء اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، وسط تزايد الحديث عن تحرير سعر الصرف.

سعر الدولار على منصة صيرفه

تراجعت إجمالى التعاملات بالدولار على منصة صيرفة بشكل كبير لتصل إجماليها إلى 50 مليون دولار بسعر 85.500 ليرة للدولار الواحد وفقا لأخر بيانات رسمية صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء لحظة بلحظة

استقر سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم عند 89 ألف ليرة للشراء و 89.500 ألف ليرة

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

 

أخبار أخرى…

مقتل 2 من حركة فتح باشتباكات مع جند الشام بعين الحلوة

نقلت شبكة القدس الإخبارية عن مصادر لبنانية قولها بوقوع قتيلان من حركة فتح في مخيم عين الحلوة بعد اشتباكات عنيفة مع "جند الشام" داخل المخيم.

ومن جانبها أفادت صحيفة اللواء اللبنانية بنزوح المئات من العائلات إلى أمام حديقة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا للإحتماء من نيران الإشتباكات في عين الحلوة.
كما قال قائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي أبو عرب ما حصلَ في عين الحلوة هذه الليلة هو هجومٌ من عصابات "جُند الشام" المسلحة باتجاه مراكز حركة "فتح" والتصدّي قائمٌ بالشكل المناسب.

لبنان.. رشقات صاروخية في مخيم عين الحلوة بمحيط مدينة صيدا

وفي السياق ذاته، كان شهد مخيم عين الحلوة بلبنان تجدد الاشتباكات العنيفة، منذ قليل، وذلك بعدما تم الإعلان عن مقتل المسؤول في اللجنة الأمنية لحركة فتح ابو خالد معاذ. 

وأعلنت وسائل إعلام محلية عن وقوع قتيل وأكثر من 10 جرحى جراء تعرضهم لقذيفة في مخيم عين الحلوة.

وكان قد شهد مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة صيدا بجنوب لبنان، اليوم الأربعاء، خرقا لوقف إطلاق النار، حيث يسود هدوء حذر يتخلله الحين والآخر أصوات رشقات نارية.

وكان الهدوء قد ساد مخيم عين الحلوة قبل ظهر اليوم الأربعاء، بعد سريان تطبيق وقف إطلاق النار بإشراف وفد من هيئة العمل الفلسطيني المشترك بعد دخولها إلى المخيم، عصر أمس الثلاثاء بالرغم من بعض الخروقات ليلاً تمت معالجتها.

واندلع الاشتباك في مخيم "عين الحلوة" جراء اغتيال القيادي بحركة "فتح" أبو أشرف العرموشي وعدد من مساعديه.