رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا.. عبد الباسط حمودة يحيي حفلًا غنائيًا في الإمارات

نشر
الأمصار

يحيي الفنان عبد الباسط حمودة حفلًا غنائيًا بالإمارات، غدًا الجمعة، ويقدم خلاله عددًا من أغانيه المميزة التى اشتهر بها منها: "أنا مش عارفنى وضيعنا وإدينى قلبك والدنيا حلوة وأنت في حتة تانية".

 

يذكر أن عبد الباسط حمودة أحيا الأسبوع الماضى حفلًا غنائيًا كبيرًا بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، فضلًا عن حفلاته مؤخرًا في الإمارات خلال الأشهر القليلة الماضية. 

 

عبد الباسط حمودة يطرح أحدث أغنياته "خدت بالك"


طرحت الشركة المنتجة لفيلم "البطة الصفرا"  أغنية "خدت بالك" والتي يغنيها النجم عبد الباسط حمودة وهي أولى الأغاني الخاصة بالفيلم على قنواتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وسيتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 9 من أغسطس القادم والأغنية من كلمات مصطفى البرنس وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع وهندسة صوتية ماهر صلاح.

 

اقرأ أيضًا..

حمزة نمرة يطرح رابع أغاني ألبومه الجديد «رايق».. اليوم


 

يستعد المطرب حمزة نمرة لطرح رابع أغنيات ألبومه الغنائي الجديد «رايق»، والتى تحمل اسم «رياح الحياة»، وذلك مساء اليوم عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب».

وكان طرح الفنان حمزة نمرة، أغنيتي «غروب» و«إسكندرية»، من ألبومه الجديد «رايق»، وجاءت أغنية «غروب» من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع أندريه مينا، أما أغنية «إسكندرية» فهي من كلمات محمود فاروق ومحمد السيد، وألحان حمزة نمرة وأندريه مينا.

وكان أطلق حمزة نمرة أولى أغنيات ألبومه الجديد «رايق»، على شكل فيديو كليب تم تصويره في اليونان تحت إدارة المخرج مصطفى السولي.

فيما روج الفنان محمد رمضان، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي تعد أحدث أغانيه الصيفية، والتي كشف عن البوستر الخاص بها من خلال منشورًا جديدًا.

وطرح محمد رمضان صورة يبدو أنها من كواليس الكليب، عبرحسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «تطبطب.. قريبًا»، دون كشف المزيد من التفاصيل حول الأغنية.

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع المنشورمعربين عن سعادتهم وتحمسهم بالكليب، ولكن رمضان لم يكشف موعد طرحه نحديدًا.

وخلال الفترة الماضية، حقق رمضان، نجاحًا من خلال فيلم «هارلي» ومسلسل «جعفر العمدة» الذي طُرح في موسم رمضان 2023، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصةً في الحلقات الأخيرة عندما تعرف على ابنه سيف.