رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

5 مرشحين لخلافة مرتضى منصور في الزمالك.. تعرف عليهم

نشر
الزمالك
الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري السابق، الأربعاء، رحيله بشكل رسمي عن أي منصب داخل القلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات مصورة عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “أنا خارج المشهد والانتخابات يوم 31 أكتوبر المقبل ومن يريد الترشح يتفضل”.

عزل مرتضى من رئاسة الزمالك 

وكان صدر قرارًا بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك في وقت سابق، ليتم إسناد له منصب رئيس لجنة الاشتراكات بالنادي قبل اعلان رحيله اليوم.

مرتضى منصور

وأكد مرتضى منصور أن الانتخابات المقبلة المقرر إجرائها في شهر أكتوبر المقبل، ستكون على 4 مقاعد (الرئيس – نائب الرئيس – 2 أعضاء).

أبرز المرشحين في انتخابات الزمالك المقبلة

انتخابات الزمالك المقبلة سوف تشهد صراعًا شرسًا على مقعد رئاسة النادي، حيث ينوي عدد من الشخصيات البارزة خوض السباق الانتخابي.

ويأتي على رأس المرشحين لرئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة سليمان وهدان عضو المجلس السابق والذي أعلن في وقت سابق خوض الانتخابات على مقعد الرئيس.

كما من المؤكد خوض أحمد سليمان  عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، الانتخابات لرئاسة القلعة البيضاء حيث يعد من أبرز خصوم مرتضى منصور.

 

قائمة المرشحين المحتملين لرئاسة الزمالك

قائمة المرشحين المحتملين لرئاسة الزمالك قد تضم أيضًا حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي سبق وتولت إدارة الزمالك في وقت سابق.

كما يتردد اسم خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق بين جماهير الزمالك كمرشح محتمل لرئاسة النادي خاصة وأنه من الشخصيات التي تحظى باحترام وثقة الجماهير.

أما آخر المرشحين المحتملين في انتخابات الزمالك، هاني العتال عضو المجلس السابق والذي سيحظى بدعم كبير من ممدوح عباس رئيس النادي السابق حال خوض الانتخابات.