رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مرتضى منصور يعلن رحيله رسميًا عن نادي الزمالك المصري

نشر
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور اليوم الأربعاء، بشكل رسمي رحيله وتقديم استقالته من أي منصب له داخل الزمالك المصري وآخرهم كان رئيس لجنة الاشتراكات.

مرتضى منصور يرحل عن نادي الزمالك 

وقال مرتضى في فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» اليوم الأربعاء: «الأزمة بيني وبين يا ممدوح يا عباس اعتبرها انتهت، أنا خارج الزمالك الآن أنا خارج المشهد أنا مشجع درجة ثالثة وستجدني في المدرج».

مرتضى منصور 

وتابع: «ارفع الحجز عن أرصدة الزمالك البالغة 100 مليون جنيه، أمير مرتضى رحل منذ شهرين ورفض العودة».

وواصل: «أقول أمام مصر كلها أنا خارج المشهد يا ممدوح يا عباس ارفع الحجز».

وأردف: «أنا خارج المشهد والانتخابات يوم 31 أكتوبر المقبل ومن يريد الترشح فليتفضل».

واختتم: «لو نظرت لمصلحتي فقط سأقول تم انتخابي 4 أو 5 مرات لكنني أحب كيان الزمالك وأراه ينهار بسبب أزمة ليس لها دخل بي، لو أنت يا ممدوح تحب الزمالك أنا رحلت».


الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة النصر السعودي في البطولة العربية

اختتم اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مران الذي أقيم على ملعب عكاظ بخوض تقسيمة فنية بطول الملعب استعدادًا للقاء النصر السعودي في البطولة العربية.

وشهدت التقسيمة التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية التي تم التدريب عليها، وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خاصة خلال التقسيمة.

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

تصريح مفاجئ من مدرب النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك بالبطولة العربية

أكد لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن أهم ما يميز فريق الزمالك الأداء الجماعي، ولديه لاعب كبير ومميز، وهو شيكابالا، صاحب الخبرة الكبيرة.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الزمالك غدا بالجولة الختامية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للاندية الابطال.

وقال كاسترو - خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة الغد - "شيكابالا لديه القدرة على خلق التوازن، كما يهدد مرمى الخصم في كل هجمة، لكنني لا أركز على لاعب بعينه".

وأضاف "مباراة الغد ستكون صعبة ومهمة للغاية للفريقين وستحسم هوية المتأهل للدور المقبل".

وتابع "فريق النصر سيخوض اللقاء بـ 11 لاعبا، وليس بلاعب واحد، وأعرف أن وجود السنغالي ساديو ماني، الذي أعلن رسميا عن انضمامه للنصر أمس، سيجذب الانتباه - بشكل كبير - وهو لاعب ضمن منظومة الفريق حاليًا، وبناء الفريق يحتاج الكثير من العمل والجهد، ونحتاج للكثير من المفاتيح الفنية في جميع النواحي الهجومية والدفاعية.

واختتم "جاهزون للفوز فقط وليس اللعب على التعادل".

ومن جانبه، قال سيكو فوفانا، لاعب النصر "مباراة الزمالك مهمة ومستعدون للفوز بها والتأهل للدور الربع النهائي".

وأضاف: "جماهير النصر تمنحنا طاقة إيجابية كبيرة وهو ما شاهدناه في المواجهتين الماضيتين".