رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة يوفنتوس في ختام بطولة سوكر شامبيونز

نشر
الأمصار

استقر المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بشكل كبير على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به فريقه المباراة أمام يوفنتوس الإيطالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في تمام الثانية والنصف من صباح الخميس الموافق 3 أغسطس على ملعب كامبينج في ختام بطولة سوكر شامبيونز تور الودية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي المباراة برباعي في خط الوسط بوجود مودريتش وكامافينجا وبيلينجهام وكروس، على أن يلعب فينيسيوس بجوار خوسيلو في الخط الأمامي.

وسيكون فران جارسي الظهير الأيسر، على أن يحرس تيبوا كورتوا مرمى النادي الملكي أمام البيانكونيري.

 ريال مدريد الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة يوفنتوس

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: فاسكيز – روديجر – ناتشو – فران جارسيا

خط الوسط: كروس – مودريتش – كامافينجا – بيلينجهام

خط الهجوم: فينيسيوس – خوسيلو.

وفي سياق أخر، حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي ريال مدريد، بنتيجة 3-0، خلال المباراة الودية التي حمعت الفريقين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بولاية تكساس الأمريكية، خلال استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بتسديدة من عثمان ديمبيلي، إثر تمريرة رائعة من بيدري لاعب وسط البارسا.

وأهدر فينيسيوس جونيور ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة ٢٠.

وتعرض ثنائي برشلونة أندريس كريستنسن وإلكاي جوندوجان للإصابة وخرجا من ملعب المباراة، خلال أحداث الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني، أضاف الواعد فيرمين الثاني في الدقيقة 85، قبل أن يسجل فيران توريس الثالث في الدقيقة 91.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: أراوخو - كوندي - كريستنسن – بالدي/ الوسط: دي يونج – روميو- جوندوجان- بيدري /الهجوم: ديمبيلي- ليفاندوفسكي.

فيما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو – كارفاخال/ الوسط: كامافينجا - تشواميني - فالفيردي /الهجوم: بيلينجهام- فينيسيوس – رودريجو.

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لكل منهما، في مباراة ودية بولاية تكساس الأمريكية، فى الثانية عشرة فى الودية الثانية للنادى الكتالونى بعد الخسارة من أرسنال 5-3، فى الوقت الذى نجح فيه الملكى فى الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزى بنتيجة 2-0.