رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسمة خاصة لمسلسل John Wick من الرسام يوكو شيميزو

نشر
الأمصار

قدم الرسام يوكو شيميزو الحائز على جوائز مرموقة رسمة فنية خاصة لجمهور مسلسل The Continental: From the World of John Wick، حيث صرح قائلا: "أنا معجب كبير بجون ويك وحظيت بفرصة رائعة من خلال الدعوة التي تلقيتها من برايم فيديو للتعاون في هذا المشروع المتميز.

و يُعد فندق كونتننتال جزءاً حيوياً من امتيازات جون ويك، وأردت من خلال هذا الفن تقديمه باعتباره الشخصية الرئيسية في القصة، تماماً  كما تم تناوله بشكل مذهل في المسلسل والتلميح إلى الأحداث التي سيتم تقديمها للجمهور. المسلسل حافل بالأحداث الخطرة، والمكائد، والدراما.

 وسيتعرف عليها المشاهدون وهم يعبرون أبواب كونتيننتال، والاستمتاع بمشاهدة قصة أصل ونستون وهي تتكشف لهم".

على أن يبدأ عرض مسلسل The Continental: From the World of John Wick، المكون من ثلاثة أجزاء يوم الجمعة  22 سبتمبر المقبل، على أن  يليه الجزء الثاني الذي سيعرض في 29 سبتمبر المقبل والجزء الثالث في 6 أكتوبر المقبل.

ويكشف المسلسل المكون من ثلاثة أجزاء أصل الفيلم الأيقوني والذي يعد محور عالم جون ويك، وستتم مشاهدة المسلسل من خلال عيون الشاب وينستون سكوت، وهو يجر إلى الجحيم في السبعينيات من القرن الماضي في مدينة نيويورك لمواجهة ماضٍ كان يعتقد بأنه تركه وراءه.

يرسم وينستون مساراً ميتاً عبر العالم السفلي الغامض للفندق في محاولة مروعة للاستيلاء على الفندق والذي سيتوج على عرشه في النهاية.

قام كولين وودل بدور الشاب وينستون بدلاً من إيان ماكشين، بينما أدى الممثل الجديد أيوميد درو شارون ليحل مكان الممثل الراحل لانس ريديك. يشارك في المسلسل أيضاً كل من النجوم ميل جيبسون، ميشيل برادا، جيريمي بوب، بن روبسون، نهونج كيت، جيسيكا ألين، وهوبيرت بوينت دو جور.

أخبار أخرى.

 

عمر خيرت يقدم حفلاً موسيقياً بمكتبة الإسكندرية أغسطس المقبل


يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقياً بمكتبة الإسكندرية يومي الأحد والإثنين الموافقين 6 و 7 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك ضمن مهرجان الصيف الدولي ، ويقدم عمر خلال الحفل باقة متنوعة من موسيقاه الذي يعشقها جمهوره.

ولد عمر محمود خيرت في 11 نوفمبر بحي السيدة زينب بالقاهرة لأسرة مثقفة محبة للفنون، تخرج من معهد الكونسرفتوار وكان من ضمن الدفعة الأولي من المعهد الموسيقي العريق ، درس التأليف الموسيقي في بريطانيا ، وكان أول مرة مع الموسيقي التصويرية من خلال فيلم ليلة القبض علي فاطمة.

شارك خيرت في العديد من مقدمات المسلسلات وتأليف الموسيقي التصويرية لها بطريقة مميزة خاصة به ، حيث استطاع دمج الموسيقي الأوركسترالية العربية بالأنغام الشرقية مستخدماً آلات غربية مثل البيانو والإكسليفون وآلات النفخ ، بالإضافة للآلات الشرقية المميزة كالأوكورديون الشرقي والعود والقانون والكمان ومن أهم أعماله " قضية عم أحمد ، البخيل وأنا ، ضمير أبلة حكمت، غوايش ، ليلة القبض علي فاطمة ".