رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يقدم عرض مغري لضم البرازيلي فلومينيزي أندريه

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، بأن ليفربول قدم عرضًا مغريًا لضم أحد نجوم الدوري البرازيلي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن ليفربول عرض 21 مليون جنيه إسترليني لاستقطاب لاعب خط وسط فلومينيزي أندريه، حيث يسعى مدرب الريدز يورجن كلوب إلى تعزيز خيارات خط الوسط.

ولعب الدولي البرازيلي البالغ من العمر 22 عاما، 144 مباراة مع فلومينينزي بعد انضمامه إلى الفريق الأول عام 2020.

وخاض لاعب الوسط أول مباراة له مع المنتخب البرازيلي في مباراة ودية أمام السنغال في يونيو/حزيران الماضي.

وأندريه متعاقد مع فلومينينزي حتى عام 2026، ورفض مؤخرا عرضا بقيمة 19 مليون جنيه إسترليني من فولهام.

وشدد كلوب على الحاجة إلى تعزيز خط الوسط بعد انتقال جوردان هندرسون إلى الاتفاق السعودي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، وانضمام فابينيو إلى اتحاد جدة مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

كما غادر لاعبو الوسط أليكس أوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر ونابي كيتا النادي خلال الصيف الجاري.

ويلتقي فريق ليفربول نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في المواجهة التي تقام في تمام الثانية والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنغافورة الوطني،  ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروى المقبل 2024.

وفاز ليفربول وديا ضمن معسكر الإعداد من على ليستر سيتي برباعية نظيفة ، وقبلها تعادل أمام فورث 4-4، وحقق الفوز أمام كارلشروهر بأربعة أهداف لهدفين.

ويرغب الألماني يورجن كلوب في تجربة الصفقات الجديدة، والوقوف على إمكانية توظيفها خلال الموسم الجديد، وذلك من خلال منح الثنائي ماك أليستر وشوسوبلاي الفرصة للمشاركة في المباريات الودية الماضية، من أجل الانسجام داخل الفريق، كما أشرك عددا من العناصر الشبابية في القائمة للاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى البريميرليج، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى تشيلسى وليفربول.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.