رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء حفل مجموعة Bigflo et Oli في مهرجان قرطاج الدولي

نشر
الأمصار

تفاجأت إدارة ومنظمين الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولي فجر اليوم وبعد وصول الفريق التقني لمجموعة Bigflo et Oli إلى المسرح الأثري بقرطاج لتركيب التجهيزات التقنية بقرار منتج الحفل إلغاء العرض المزمع إحياؤه الليلة 2 أغسطس 2023 دون ذكر سبب هذا الإلغاء.

ونشرت إدارة المهرجان بيانا توضيحيا للأمر واعتذرت للجمهور، وجاء في نص البيان:  تم دعوة عدل تنفيذ لمعاينة ذلك وتحميل مجموعة Bigflo et Oli المسؤولية الكاملة في قرارها.

وتأسف الهيئة المديرة للدورة 57 لمهرجان قرطاج الدولي لهذا القرار الخارج عن نطاقها، فإنها تعلم الجمهور الوفي الذي اقتنى تذاكر هذا العرض أنه يمكنهم استعادة ثمنها، وسوف نوافيكم بطريقة وموعد استرجاع ثمن التذاكر الورقية والإلكترونية.

مهرجان قرطاج
 

تستمر ليالي وحفلات الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي لعام 2023 حتى منتصف شهر أغسطس المقبل من كل عام بمدينة قرطاج الساحلية في ضواحي تونس العاصمة.

أخبار أخرى..

فيلم Transformers: Rise of the Beasts يحقق 429 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم Transformers: Rise of the Beasts إيرادات وصلت إلى 429 مليونا و750 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 9 يونيو الماضي، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و7 دقائق، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات العمل بين 156 مليونا و650 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و273 مليونا و100 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

Transformers: Rise of the Beastsوهو اسم الجزء السابع من السلسلة الشهيرة حصد البرومو الخاص به مشاهدات كثيرة منذ طرحه من قبل الشركة المنتجة، التي روجت للفيلم من خلال لقطات بإثارة شديدة ركزت على وجود صراع كبير خلاله بظهور كيانات جديدة، إذ تدور أحداثه خلال التسعينيات من القرن الماضي، وانضمام فصيل جديد من Transformers - Maximals - إلى Autobots كحلفاء في المعركة من أجل الأرض.

يشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم منهم ميشيل يوه، بيتر دينكلاج، بيت ديفيدسون، رون بيرلمان، انتوني راموس، لونا لورين فيليز، من تأليف جوبي هارلولد ودارنيل ميتاير، وإخراج ستيفن كابل جونيور.

 

تعد سلسلة Transformers أو المتحولون أحد أهم سلاسل الأفلام العالمية التي تميزت بتحقيق نجاحات كبيرة في شباك التذاكر على مستوى العالم منذ أن تم طرح الجزء الأول وعلى مدار أجزائه الستة.