رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد لطفي ينتهي من تصوير "أبو نسب"

نشر
محمد لطفي
محمد لطفي

كشف الفنان محمد لطفي، عن انتهاء تصوير فيلم «أبونسب»، بطولة الفنان محمد إمام، والفنانة ياسمين صبري، الذي من المقرر عرضه في أغسطس الجاري.

ونشر الفنان علاء مرسي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، صورة تجمعة بـ ياسمين صبري، وعلاء مرسي، من كواليس العمل، وعلق قائلا: «آخر يوم تصوير ابو نسب عصابة علاء وياسمين».

فيلم «أبونسب» بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

اقرأ أيضًا..

بدء تصوير مسلسل "الجولة الأخيرة" لـ أحمد السقا.. تفاصيل


يشارك الفنان أحمد السقا  في بطولة مسلسل جديد بعنوان “الجولة الأخيرة”، والذي انطلق تصوير أولى مشاهده صباح اليوم، الثلاثاء الموافق 1 من شهر أغسطس.

تفاصيل مسلسل الجولة الأخيرة

ومن المقرر أن يتم تصوير مسلسل الجولة الأخيرة للفنان أحمد السقا في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد مرور عام كامل على استكمال التحضيرات الخاصة بالمسلسل، على أن يطرح المسلسل في الفترة المقبلة على منصة إلكترونية.
وسيتكون المسلسل من 9 حلقات فقط إذ ينتمي إلى المسلسلات القصيرة، وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية في أول تجاربه مع الدراما الرقمية.

وستدور أحداث مسلسل الجولة الأخيرة في إطار من الأكشن والإثارة، وسيجسد خلاله أحمد السقا دور طبيب ويصبح هذا بسبب ضغط والده ولكن تحدث له مفاجأة تغير حياته وتجعله يحاول تحقيق حلمه السابق. 

أبطال المسلسل

وهو من بطولة كلًا من: أسماء أبو اليزيد، أحمد السقا، حنان مطاوع، أشرف عبد الباقي، علي صبحي، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من  تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي.

يستعد مغنى الراب العالمى روس Russ، لتقديم حفل فنى فى مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى يوم الجمعة 25 أغسطس الجارى، على أن يقدم النجم مدحت صالح سهرة فنية طربية فى مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى يوم الخميس، وتشاركه الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم، إذ يقدما خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيهما الطربية وأغاني الزمن الجميل.

تستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهى الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.