رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تيام قمر يكشف كواليس أولى بطولاته السينمائية

نشر
الأمصار

كشف الفنان المصري تيام مصطفى قمر، كواليس أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم "الصف الأخير"، إلى جانب فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"، ومسلسله الجديد "روز وليلى".

 النجم بيومي فؤاد كان معي بتلك التجربة فكنت أحتمي بوجوده معي، كما أن الكثير من النجوم الشباب قدموا أنفسهم للجمهور من خلال السينما ولا أخشى من المجازفة لأنها ممتعة، وأرغب في تحقيق تحد جديد وأربحه من خلالها، كما أنني أحرص أن تكون أعمالي بها مخاطرة ونسبة قليلة من الراحة، لأن قلة الراحة تجعل الممثل يخرج منه شيء مختلف.

واضاف ايضا: أركز على كل مشهد أن أقدم فيه أداء مختلفا ومميزا، وهو ما يحفز الممثل أن يقدم أفضل ما لديه في الشخصية، بالإضافة إلى أنني تحمست للفكرة منذ قراءة السيناريو، فالقصة جديدة ومختلفة حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.

شخصية تيام قمر

أجسد شخصية شاب يدرس الطب، لكنه يهوى المسرح، وهو قليل الخبرة والتجارب الحياتية، لذلك يتعرض لعملية نصب، يواجه بعدها مواقف عدة، وتطرأ على شخصيته تطورات كثيرة.

وذكر أيضا: بالفعل كان الدور جريئا جدًا، ولكنه كان من نوع مختلف، خاصة أنني قدمت قضية حساسة وموجودة في مجتمعنا، وجميعنا على علم بتواجدها ولم نسلط الضوء عليها من قبل، والهدف من المسلسل، ومن هذه الشخصية توعية الآباء والأمهات بضرورة متابعة أبنائهم، العمل يمثل جرس إنذار لهم، لأن أي شاب يمكن أن يفعل ما فعله "علي" بسبب إهمال أسرته له، كما أنني لم أخش تقديم دور جريء في بداية مشواري الفني لأن الجمهور أصبح لديه الوعي الكافي بأن الفن يقدم قضايا هادفة، والحمد لله ردود الأفعال على الدور كانت إيجابية، ومادمت أقدم الدور على أكمل وجه فالجمهور سيصدقه ويدعمه أيضًا.

وقال ايضا أعتبر نفسي محظوظا للمشاركة في هذا العمل، وسعيد أني بجانب هذه المجموعة الكبيرة من الفنانين في فيلم واحد، والعمل قصته مختلفة جدًا ومعنا كل نجوم فيلم الجزء الأول وعدد من جيلنا، والموضوع ليس إعادة لتجربة قديمة ولكنه تقديم تجربة جديدة، وانتهينا من التصوير مؤخرًا، ومعنا من الجزء القديم داليا البحيري، خالد سرحان، علا غانم، ومن الجُدد عمرو عبدالجليل، هنا داود، رنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين الشباب.