رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين والأردن يؤكدان على عمق العلاقات التاريخية بينهما

نشر
الأمصار

أكدت كل من دولتي الأردن والبحرين على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية البحرينية، النائب بسام الفايز، وأعضاء اللجنة اليوم الثلاثاء، بمقر مجلس النواب، مع السفير البحريني لدى عمان أحمد بن يوسف الرويعي، حيث جرى بحث سبل التعاون ومجمل القضايا المشتركة.

وأكد الجانبان على عمق العلاقات الأردنية البحرينية، والحرص المستمر على تطويرها بقيادة الملك عبدالله الثاني وأخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

وشدد الفايز على أهمية تنسيق العمل البرلماني المشترك بين مجلسي النواب الأردني والبحريني، خدمة لقضايا الشعبين الشقيقين، ولتوحيد الصف العربي فيما يواجهه من تحديات إقليمية ودولية، مبينا أن علاقات الأخوة التي تجمع المملكتين تاريخية متجذرة بفضل قيادتي البلدين، بما يخدم مصالح الأمتين العربية والإسلامية.

أخبار أخرى…

انخفاض ملحوظ في أسعار الذهب بالأردن الثلاثاء 1 اغسطس 2023

الأمصار

انخفضت أسعار الذهب في الاردن، في التسعيرة الثانية، اليوم الثلاثاء، 30 قرشا للغرام، وفق التسعيرة الصادرة عن النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات.


وبلغ سعر غرام الذهب عيار 21 الأكثر طلبا من قبل الأردنيين: 

 39.6 دينارا للبيع للمواطنين،

 مقابل 37.9 للشراء من المواطنين.

أخبار أخرى…

خلال شهر.. ضبط 1106 أشخاص بـ599 قضية اتجار وترويج المخدرات في الأردن

الأمصار

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، إنّ ادارة مكافحة المخدرات ،مستمرة وبقوة في عملياتها النوعية لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافّة .

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال شهر تمّوز ومن تاريخ 1/7/2023 وإلى 31/7/2023 تم التعامل مع 599 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة ، أُلقي القبض خلالها على 1106 أشخاص ما بين تاجر ومروج للمواد المخدرة ومنهم اشخاص مصنفون بالخطرين ، إذ جرت إحالتهم جميعاً للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة .

وأوضح الناطق الاعلامي أنّه ضُبط خلال تلك القضايا (71 )كغم من مادة الحشيش و ( 400 ) ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و (6) آلاف حبة من الحبوب المخدرة و (5 كيلو غرام ونصف ) من مادة الكريستال المخدرة و 20 كغم من مادة الماريجوانا المخدرة و (500 ) غرام من مادة الحشيش الصناعي المخدرة و ( 2 كيلو و 300 غرام) من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة ومجموعة من الأسلحة النارية.