رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في المغرب اليوم 1 أغسطس 2023

نشر
الأمصار

ارتفع سعر الدولار اليوم في المغرب بداية تعاملات، اليوم الثلاثاء، بمقدار 19 سنتيما في بنوك المغرب وسط إجراءات لرفع معدلات النمو المغربي لـ4%، وارتفع بذلك سعر الدولار مقابل الدرهم المغربي إلى 9.84 درهم على مستوى البورصات العالمية بنسبة 0.0113%، بقيمة 0.11 سنت.

سعر الدولار في المغرب اليوم 

سعر الدولار مقابل الدرهم المغربي
ارتفع سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار إلى نحو 9.8 درهم في تعاملات اليوم بحسب بيانات بنك المغرب بمقدار 6 سنتيمات منذ أمس .

وسجل سعر الدولار اليوم في المغرب للمواطنين المغاربة نحو 9.9 درهم للشراء و 10.65 درهم للبيع.

سعر صرف اليورو مقابل الدرهم المغربي
وزاد سعر اليورو مقابل الدرهم المغربي في تعاملات اليوم إلى 10.81 درهم مقدار 7 سنتيمات علي الأقل

وارتفع سعر اليورو اليوم في المغرب، لنحو 10.02 دارهم للشراء و 11.64 للبيع وفقا لبيانات بنك المغرب المركزي.

وسجل سعر صرف اليورو مقابل الدرهم المغربي الخاص بالتحويل بحسب بيانات الجهاز المصرفي المغربي؛ نحو 10.81 درهم.

 

أخبار أخرى…

الملك محمد السادس يمنح سفير مصر السابق بالرباط وسام العرش

أكد السفير أشرف إبراهيم، مساعد وزير الخارجية، أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وسفير مصر السابق بالمغرب، نموذجية وتميز العلاقات بين مصر والمغرب في مختلف المجالات.

وأشار الى ان هناك تنسيقا كبيرا على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والتجارية بين البلدين، وتشهد العلاقات بينهما نمواً كبيراً في حجم التبادل التجاري والذى وصل الى حوالى مليار دولار قبل جائحة كورونا، الى جانب التواصل المستمر لحل اى مشكلات أو عوائق قد تواجه انسياب التبادل التجارى بين البلدين. 
 

وجاء ذلك خلال مراسم تسلمه وسام العرش من درجة ضابط كبير الذي وشحه به الملك المغربي محمد السادس الملك محمد السادس بعد انتهاء مهامه الدبلوماسية بالمغرب، وسلمه له السفير أحمد التازي، سفير مصر المغرب بالقاهرة، خلال حفل الإستقبال الذي إقامه إحتفالا بالذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش، بحضور عدد من الوزراء وممثلي السلك الدبلوماسي الأجنبي والعربي المعتمد بمصر، وممثلي منظمات وهيئات إقليمية ودولية وعدد من البرلمانيين والشخصيات العامة والمثقفين والفنانيين وممثلي الجالية المغربية بالقاهرة.