رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب مصر الأولمبي يطالب بوديات أوروبية خلال التوقف الدولي

نشر
الأمصار

طلب البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، من اتحاد الكرة مخاطبة المنتخبات الأوروبية الثلاثة التي ضمنت تواجدها في الأولمبياد لمواجهة أحدها في سبتمبر المقبل وديا.

وقرر اتحاد الكرة المصري مخاطية منتخبات إسبانيا وفرنسا وأوكرانيا لمواجهة أحدها فى سبتمبر المقبل وديًا، علما بأن إنجلترا التي توجت بلقب أمم أوروبا لن تتمكن من المشاركة فى الحدث لأن العلم الأولمبي لا يعترف بها كدولة مستقلة، بينما يعتبرها جزءا من المملكة البريطانية.

وتلقى اتحاد الكرة عرضا من إحدى شركات التسويق لاقامة مباراتين وديتين لمنتخب مصر الأولمبى خلال فترة التوقف الدولى فى شهر سبتمبر المقبل أمام منتخبى البرازيل وباراجواى استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وبدأ البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، عقد جلسات مستمرة مع معاونيه من أجل مناقشة برنامج إعداد الفريق لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتلقى المنتخب الأولمبى، أول خسارة تحت قيادة البرازيلي روجيريو ميكالي بعد 17 مباراة بلا هزيمة حينما خسر أمام نظيره المغربي، بنتيجة 2-1 في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024، بعدما ضمن المنتخبان التأهل للأولمبياد بصرف النظر عن النتيجة.

الرجاء في مواجهة قوية أمام الكويت بالبطولة العربية

 

يسعى فريق الرجاء المغربي لخطف بطاقة التأهل للدور التالي عندما يواجه الكويت الكويتي مساء اليوم فى بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية.

ويحتض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية فى أبها مواجهة الرجاء والكويت في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتصدر فريق الوحدة الإماراتي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء، فيما يتذيل شباب بلوزداد والكويت المجموعة، برصيد صفر من النقاط.

ويسعى الرجاء البيضاوي للفوز علي الكويت وحسم الصعود ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

استهل الفريق المغربي  مشواره في البطولة بفوز صعب على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

بينما تلقي الكويت هزيمة بهدفين مقابل هدف واحد من الوحدة الإماراتي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.