رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الاثنين 31 يوليو 2023

نشر
الأمصار

يشهد اليوم الاثنين 31 -7- 2023 العديد من المباريات المهمة فى مختلف المسابقات، وعلى رأسها مواجهات البطولة العربية للأندية، وأهمها مباراة الزمالك مع الشباب السعودي، فضلا عن مباريات كأس العالم للسيدات.

 

مواعيد مباريات كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة


اليابان X إسبانيا – الساعة 10 صباحا على قناةbeIN Sports HD 1

كوستاريكا X زامبيا – الساعة 10 صباحا على قناةbeIN Sports HD 2

كندا X أستراليا – الساعة 1 ظهرا على قناة beIN Sports HD 1  

إيرلندا X نيجيريا – الساعة 1 ظهرا على قناة beIN Sports HD 2                  

 

مواعيد مباريات كأس الملك سلمان للأندية الابطال والقنوات الناقلة


الوحدة الإماراتى X شباب بلوزداد – الساعة 4 عصرا على قناة SSC 1

الشباب السعودي X  الزمالك – الساعة 6 مساء على قناة SSC 1  

الرجاء X الكويت – الساعة 8 مساء على قناة SSC 1    

نقل طارق حامد إلى المستشفى بعد الإصابة في مباراة الاتحاد والصفاقسي

نُقل الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي، إلى مستشفى الملك عبد العزيز لتلقي العلاج والخضوع للفحوصات الطبية، بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مجريات مباراة فريقه ضد الصفاقسي التونسي المقامة حالياً باستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

ووفقاً للدكتور عبد الله الحارثي، طبيب نادي الاتحاد السعودي، في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء الشوط الأول، فقد تم انتقال طارق حامد إلى المستشفى للخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من سلامة عظام الوجه.
وأوضح عبد الله الحارثي أن إصابة طارق حامد ليست بسيطة، ولكنها ليست خطيرة للغاية أيضا، لكن الكشوفات الطبية هي التي ستحدد مدى الحاجة إلى جراحة في الوجه.

حقق فريق اتحاد جدة السعودي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

 

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما ليقود فريقه لتحقيق انتصار ثمين في البطولة العربية للأندية.

 

بهذه النتيجة بات فريق الاتحاد أول المتأهلين للدور التالي (ربع النهائي) من البطولة العربية للأندية، بعد وصوله الى النقطة السادسة جمعها من الانتصار في مواجهتين متتاليتين، وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.