رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يصر على حسم صفقة ميتروفيتش

نشر
الأمصار

تضع إدارة الهلال السعودي مهاجم فولهام الإنجليزي خيارا أول للتعاقد معه، لتدعيم ذلك المركز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يستخدم النادي السعودي يستخدم اسم المغربي الدولي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، كورقة ضغط على فولهام لبيع الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وأوضحت ادارة الهلال، أن طرح اسم النصيري إعلاميا مجرد ورقة ضغط على إدارة النادي الإنجليزي، في ظل رغبة اللاعب بتمثيل الهلال، ومجاورة زميله في المنتخب سيرجي سافيتش.

وتشهد مفاوضات الهلال مع نادي فولهام تعثرا وخلافات حول الجوانب المالية.

وكانت تقرير صحفية قد ربطت الهلال بعدد من المهاجمين، وعلى رأسهم يوسف النصيري، ومهاجم نابولي الإيطالي النيجيري فيكتور أوسيمين، إلا أن رغبة الفريق السعودي الأولى تتمثل في المهاجم الصربي.

وقدم المفاوض الهلالي 40 مليون يورو لشراء عقد اللاعب، وراتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

وتعاقد الهلال مع الرباعي المدافع السنغالي كوليبالي، والمحور البرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، وأخيرا البرازيلي مالكوم.
 

الهلال السعودي يسقط في فخ التعادل أمام أهلي طرابلس في البطولة العربية


 

انتهت مباراة الهلال السعودي أمام الأهلي طرابلس الليبي بالتعادل السلبي، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في الجولةالأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وتبادل فريقي الهلال والأهلي الليبي السيطرة على الكرة خلال الشوط الأول، وانحصر اللعب في منتصف الملعب في معظم أوقات الشوط الأول، وانتفض الهلال في آخر 5 دقائق وسدد أكثر من كرة على مرمى أهلي طرابلس عبر روبن نيفيز وميشايل ديلجادو.

وفي الشوط الثاني سيطر الهلال على الكرة طوال أحدثه، وتكتل فريق أهلي طرابلس دفاعيًا للحفاظ على نظافة شباكه وهو ما نجح فيه.

وتضم هذه المجموعة إلى جانب الهلال السعودي والأهلي طرابلس الليبي كل من الوداد المغربي والسد القطري اللذين تعادلا سلبيا في وقت سابق من اليوم الخميس.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار.

وجاءت تفاصيل الجوائز المالية للبطولة العربية كالتالي:

البطل: 6 ملايين دولار.

الوصيف: 2.5 مليون دولار.

نصف النهائي: 200 ألف دولار للفريق الخاسر.

ربع النهائي: 150 ألف دولار للفريق الخاسر

المجموعات: 100 ألف دولار للفريق الخاسر.