رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"خمسة كل خميس".. طرح أحدث أغنيات محمد رمضان

نشر
الأمصار

طرحت شركة العدل جروب، أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان؛ استعدادًا لعرضه يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية.

 

وأغنية "خمسة كل خميس" كلمات مصطفى حدوته و الحان إيهاب كولبيكس.

 

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان يروج لأحدث أغانية "تطبطب"


روج الفنان محمد رمضان، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي تعد أحدث أغانيه الصيفية، والتي كشف عن البوستر الخاص بها من خلال منشورًا جديدًا.

وطرح محمد رمضان صورة يبدو أنها من كواليس الكليب، عبرحسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «تطبطب.. قريبًا»، دون كشف المزيد من التفاصيل حول الأغنية.

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع المنشورمعربين عن سعادتهم وتحمسهم بالكليب، ولكن رمضان لم يكشف موعد طرحه نحديدًا.

وخلال الفترة الماضية، حقق رمضان، نجاحًا من خلال فيلم «هارلي» ومسلسل «جعفر العمدة» الذي طُرح في موسم رمضان 2023، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصةً في الحلقات الأخيرة عندما تعرف على ابنه سيف.

وشارك محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا له من أحدث أعماله الغنائية، وظهر في إحدى الصور وهو يرتدي روب ومعه 3 فتيات.

في سياق آخر، يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقياً بمكتبة الإسكندرية يومي الأحد والإثنين الموافقين 6 و 7 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك ضمن مهرجان الصيف الدولي ، ويقدم عمر خلال الحفل باقة متنوعة من موسيقاه الذي يعشقها جمهوره.

ولد عمر محمود خيرت في 11 نوفمبر بحي السيدة زينب بالقاهرة لأسرة مثقفة محبة للفنون، تخرج من معهد الكونسرفتوار وكان من ضمن الدفعة الأولي من المعهد الموسيقي العريق ، درس التأليف الموسيقي في بريطانيا ، وكان أول مرة مع الموسيقي التصويرية من خلال فيلم ليلة القبض علي فاطمة.

شارك خيرت في العديد من مقدمات المسلسلات وتأليف الموسيقي التصويرية لها بطريقة مميزة خاصة به ، حيث استطاع دمج الموسيقي الأوركسترالية العربية بالأنغام الشرقية مستخدماً آلات غربية مثل البيانو والإكسليفون وآلات النفخ ، بالإضافة للآلات الشرقية المميزة كالأوكورديون الشرقي والعود والقانون والكمان ومن أهم أعماله " قضية عم أحمد ، البخيل وأنا ، ضمير أبلة حكمت، غوايش ، ليلة القبض علي فاطمة ".