رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجمة العالمية “مادونا” تحتفل بمرور 40 عامًا على أول ألبوماتها

نشر
الأمصار

بعد إصابتها بعدوى بكتيرية ودخولها إلى غرفة العناية المركزة، يبدو أن مادونا استعادت عافيتها ونشاطها وفق ما نقلت في آخر منشور شاركته على صفحتها على موقع التواصل انستجرام.

في مقطع فيديو شاركته مادونا وهو أول فيديو لها منذ وعكتها الصحية التي دفعتها إلى تأجيل جولتها الفنية، كانت ترقص وتتمايل على أغنيتها Lucky Star من ألبومها الأول، لتعترف بأنها محظوظة جداً.. وارتدت في الفيديو بنطلون أسود مع توب سوداء شفافة عند الأكتاف.

مادونا التي تحتفل بمرور أربعين عاماً على أول ألبوم أطلقته ويحمل عنوان Madonna علقت كاتبةً بما معناه: "أن أكون قادرة على تحريك جسمي والرقص قليلاً يجعلني أشعر بأنني النجمة الأكثر حظاً في العالم! شكراً لكل المعجبين والأصدقاء. يجب أن تكونوا نجومي المحظوظين أيضاً!".


40 عاماً على ألبوم Madonna


وأضافت مادونا متحدثة عن أول ألبوماتها وقالت: "عيد أربعين سعيد لأول ألبوم لي على الإطلاق"، وكانت مادونا قد أطلقت أول ألبوماتها في 27 يوليو من العام 1983.


تحاول مادونا أن تطمئن جمهورها ومتابعيها من وقت لآخر، لذلك شاركت الأسبوع الماضي صورة لها مع باقة ورود كبيرة جداً، وعلقت عليها كاتبةً بما معناه: "وردة واحدة يمكنها ان تكون حديقة، وصديق واحد يمكنه أن يكون عالمي"، وشكرت الصديق الذي أرسل لها باقة الورود تلك.


تعافي مادونا كان محط اهتمام المتابعين الذين عبّر أغلبهم عن سعادته برؤية مادونا بصحة جيدة وتتمايل وترقص، ووصفتها أغلب التعليقات بالملكة، فكتبت كارلا بروني: "الملكة عادت، سعيدة جداً برؤيتك بصحة جيدة مرة أخرى".


دونتيلا فيرساتشي كانت من بين المعلقين، وكتبت بما معناه: "تبدين رائعة".

كما عبّر الفانز عن محبتهم لمادونا النجمة التي استطاعت ان تحقق نجاحاً منذ انطلاقتها منذ أكثر من أربعين عاماً وحتى يومنا هذا.

أخبار أخرى….. 

مادونا بإطلالة التلاميذ في سن الـ 64 عامًا

ظهرت المغنية العالمية مادونا البالغة من العمر 64 عاماً بمظهر التلميذة خلال آخر إطلالة لها، وهى بصحبة صديقها الذى لا يظل في العشرينات من عمره إلى الآن.

من ناحية أخرى سبق وأثبتت المغنية مادونا أنها تمتلك قدرة كبيرة على التفاوض والشراء بمهارة مؤخراً، حينما اشترت قصراً بمبلغ أقل مما هو معروض من قبل ملاكه بأكثر من 5 ملايين دولار، وذلك وفقاً لموقع الديلى ميل الذى أكد أن المغنية والممثلة الشهيرة نجحت فيما سعت إليه واشترت قصر بات بمثابة نجاحاً كبيراً يثبت مهارتها في السوق العقارى.

الحكاية بدأت من عرض قصر بمنطقة "هيدن هيلز" احدى مقاطعات كاليفورنيا مقابل أكثر من 25 مليون دولار، قبل أن تنجح مادونا في التفاوض وشراءه في نهاية الأمر مقابل أكثر من 19 مليون دولار.

وذلك بعدما كان اشتراه ملاكه السابقين بمبلغ 18 مليون دولار قبل ثلاثة أعوام متوقعين زيادة كبيرة فيه إلا أن مادونا بحسب موقع الديلى ميل لم تهنئهم على ذلك، ونجحت في شراءه بسرعة بالمبلغ الذى يرضيها.