رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات.. محمد بن زايد يتلقى التعازي في وفاة شقيقه لليوم الثاني

نشر
الأمصار

واصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الامارات تلقي التعازي لليوم الثاني في وفاة شقيقه الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان من الشيوخ والوفود وجموع المعزين.

كما تقبل التعازي ــ في قصر المشرف في أبوظبي ــ من الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة والشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة والشيخ ثاني بن حمد آل ثاني والشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني و جاسم محمد البديوي أمين عام مجلس التعاون لدولة الخليج العربية.

كما تقبل التعازي من عدد من الشيوخ والمسؤولين وجموع المعزين.

وأعرب الجميع عن خالص التعازي والمواساة إلى رئيس الدولة وعموم عائلة آل نهيان الكرام في هذا المصاب داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم آله وذويه جميل الصبر والسلوان.

أخبار أخرى…

الإعلان عن إجراءات الحصول على الإقامة الذهبية بالإمارات لمدة 10 سنوات

الأمصار

اعتمدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في الإمارات سلسلة من الإجراءات للحصول على الإقامة الذهبية في البلاد.

 

وبحسب الإمارات اليوم؛ فقد حددت الهيئة مجموعة من الشروط للتقدم للحصول على الإقامة الذهبية، إذ ذكرت أن منظومة الإقامة الذهبية تخوّل الأفراد الحصول على إقامة لمدة 10 سنوات، بما يعزز البيئة الجاذبة لنمو ونجاح الأعمال في الدولة.

وأشارت إلى أن الشروط تختلف حسب الفئات المؤهلة للحصول على الإقامة الذهبية وهي مستثمر في الاستثمارات العامة، وتضمن أبرز شروطه إحضار رسالة من صندوق استثماري معتمد في الدولة، تفيد بوجود وديعة بقيمة مليوني درهم، أو إحضار رخصة تجارية أو صناعية سارية المفعول، مع عقد تأسيس الشركة بالمستثمر، بحيث لا يقل رأس المال فيها عن مليوني درهم، أو أن يكون شريكاً في رأس مال الشركة بما لا يقل عن مليوني درهم، أو إحضار رسالة من الهيئة الاتحادية للضرائب، تفيد بأنه مالك لشركة تسدد للحكومة ما لا يقل عن 250 ألف درهم سنوياً، أو إحضار رسالة من الهيئة الاتحادية للضرائب تفيد بأنه شريك في منشأة تقوم بسداد الضريبة للحكومة، وتكون مساهمة حصته في الضريبة بما لا يقل عن 250 ألف درهم سنوياً.

وتضمن أبرز شروط الحصول على إقامة ذهبية لمستثمر في عقار، إحضار رسالة من دائرة التسجيل العقاري في الإمارة المختصة، تفيد بأنه مالك لعقار أو أكثر لا تقل قيمتها عن مليوني درهم وموضح فيها بأن العقار غير خاضع لقرض.