رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في غياب مبابي.. باريس سان جيرمان يخسر أمام أوساكا الياباني وديًا

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان الفرنسي

تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خسارة بثلاثية مقابل هدفين، في مباراته الودية أمام سيريزو أوساكا الياباني، ضمن معسكر تدريبي فى جولته التحضيرية لموسم 2023-2024.

أهداف المباراة 

افتتح هوجو إيكيتيكي التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 17، ثم تعادل جوردي كرو للفريق الياباني بالدقيقة 22.

باريس سان جيرمان 

وأضاف فيتور فيريرا هدفًا ثانيًا لباريس سان جيرمان، بالدقيقة 49، وأدرك سوتا كيتانو التعادل لأوساكا في الدقيقة 67، ونجح شينجي كاجوا فى تسجيل الهدف الثالث لأوساكا وذلك فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وغاب نجم الفريق كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان، حيث تم استبعاده من القائمة بقرار من النادي، بسبب رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي إلى صفوف ريال مدريد.

وتعادل باريس سان جيرمان سلبيًا مع النصر السعودي فى مباراته الأولى، وسيلاقي إنتر ميلان الثلاثاء المقبل فى إطار جولته التحضيرية.

طالع أيضًا..

باريس سان جيرمان يحدد 250 مليون يورو لبيع مبابي

الأمصار

أبلغ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني بسعر نجمه كيليان مبابي، في حال إذا كان الفريق الملكي يرغب في ضمه هذا الصيف.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد وصله سعر مبابي المطلوب من باريس وهو 250 مليون يورو.

الصحيفة نفسها أشارت إلى أن والدة اللاعب فايزة العماري أخبرت ريال مدريد بأنهم سيحاولون تقليل السعر المطلوب من باريس 250 مليون يورو من أجل مبابي لأن ريال مدريد لن يكون على استعداد لدفعه.

ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ينتظر الآن مكالمة من والدة مبابي أو المحامين من أجل تقديم سعر سوف يكونون مستعدين لدفعه.

ورفض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عرض نادي الهلال السعودي الضخم، للحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ووصل عرض الهلال للتعاقد مع النجم الفرنسى يشمل 700 مليون يورو، منها 300 مليون لنادى العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى 400 مليون يورو لـ مبابى.

واستُبعد مبابي من معسكر باريس سان جيرمان، فى اليابان، فى ظل رفض اللاعب تمديد عقده مع النادي حتى عام 2025.