رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات في السودان الجمعة 28 يوليو 2023

نشر
الأمصار

ارتفعت أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني خلال تعاملات اليوم الجمعة 28 يوليو/تموز 2023، بشكل جماعي.

أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم

وقفزت اليوم أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني، وفقا لبيانات بنك الخرطوم الذى يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

سعر الدولار في السودان

وفقا لشاشة بنك الخرطوم ارتفع سعر الدولار اليوم في السودان إلى 583.5 جنيه سوداني مقابل 581.5 جنيه سوداني أمس.

 سعر صرف الدولار في السودان اليوم

وفي السوق السوداء غير الرسمية ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي إلى 605 حنيهات مقابل 595 جنيها في السابق، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان

واستقر سعر العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم لدى البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، فيما قفز سعره في بنك الخرطوم إلى 624.4 جنيها سوداني مقابل 622.32 جنيه.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان

وقفز سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 638 جنيهاً سودانيًا مقابل 635 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان

وارتفعت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني عن مستوياتها السابقة في السوق الرسمية والسوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني

وارتفع سعر الريال السعودي في السوق السوداء بالسودان إلى 175 جنيهاً بزيادة 5 جنيهات سودانية، فيما ارتفع سعره الرسمي في بنك الخرطوم إلى 149.6 جنيه سوداني مقابل 149 جنيهاً سودانياً في السابق.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني

وقفز سعر الدرهم الإماراتي في السوق السودانية رسميا إلى 162.8 جنيه مقابل 160.63 جنيه سوداني ، فيما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء 188 جنيها سودانياً.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري

سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، في السوق السوداء في السودان، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.

وكان بنك السودان المركزي أعلن عن تمكّنه من استعادة العمل بالنظام المصرفي للبنك كاملاً لما كان عليه قبل اندلاع الحرب الدائرة في البلاد منذ 15 أبريل/ نيسان 2023.

وقال بنك السودان في بيان صحفي إنه  تمكن عبر فريقه الفني من استعادة العمل بالنظام المصرفي وتشغيل الأنظمة التقنية الداخلية المرتبطة به في كافة فروعه العاملة بالولايات، ليعود العمل بالنظام المصرفي لبنك السودان المركزي لما كان عليه قبل اندلاع الحرب الدائرة في البلاد ما قبل الحرب.