رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شادي حسين يُعلن رحيله عن الأهلي المصري

نشر
الأمصار

أعلن شادي حسين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي نهاية عقده ورحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبات شادي حسين قريبا للغاية من الانتقال إلى صفوف زد بنظام البيع النهائي بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ونشر شادي حسين عبر حسابه على "فيسبوك" “ منشورًا اليوم قال فيه: ”انتهى تعاقدي مع النادي الأهلي كلاعب، لكن أكيد كمشجع ومحب للنادي مستمر للأبد".

أضاف شادي "في البداية أريد أن أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي على الدعم الدائم لشخصي وللمجموعة، وأشكر جميع اللاعبين كانوا رجالًا طوال الموسم الماضي الذي توجنا خلاله بخمس بطولات".

وأكمل "كما أشكر جمهور الأهلي العظيم على الحب والدعم الذي أظهروه لي طوال الموسم، ومهما تحدثت لن أوفيكم حقوقكم".

وأتم مهاجم الأهلي: "بالتوفيق لنادينا الحبيب الفترة القادمة دائمًا على منصات التتويج إن شاء الله".

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية التي تجمع الفريقين مساء الأحد القادم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل إنطلاق المران، لمراجعة عدد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة القادمة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في الجيم، وفقًا للبرنامج التدريبي الخاص بالتحضير للمباراة، فيما شهد المران تنفيذ فقرات بدنية وخططية متنوعة.

وكان الفريق قد تعادل بدون أهداف مع فريق المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسم الفريق لقبها.

في سياق متصل، حسمت إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في الساعات الماضية القرار النهائي في ملف الحارس الأول للفريق الأحمر محمد الشناوي،  خاصةً بعد العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بقوة من الانتقال لصفوف النصر السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي والرحيل عن جدران القلعة الحمراء.

ملف احتراف الشناوي

وافادت تقارير صحفية أن العرض السعودي كاد أن يصل نحو 3.5 مليون دولار للحارس الدولي في الموسم أي ما يزيد عن المائة مليون جنيه وهو مبلغ خيالي إلا أنه لا يوجد عرض رسمي للمارد الأحمر.