رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة العراقي يهزم الصفاقسي التونسي في البطولة العربية

نشر
الأمصار

انتصر فريق الشرطة العراقي على نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات البطولة العربية 2023  "كأس الملك سلمان"، حيث يلتقيان في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة.

وفي الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، حصل مناف يونس، لاعب الشرطة العراقي، على بطاقة صفراء، بسبب التدخل لاعنيف مع الاعب الصفاقسي التونسي.

ومع الدقيقة "32" من عمر اللقاء، تألق حارس مرمى الشرطة العراقي، وحرم حسين علي، لاعب الصفاقسي التونسي، من تسجيل الهدف الأول في مرمى الشرطة العراقي، وذلك بعدما تألق وتصدى حارس مرمى  وتصدى للكرة ببراعة.

ويستمر لاعبي الفريقين في الضغط على مرمى الأخر من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، لقص شريط تسجيل الأهداف.

وحاول أبناء حسام البدري، المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، في تسجيل الهدف الأول من خلال التسديد على مرمى الشرطة العراقي، ولكن من خلال هجمة منظمة قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، تم تسديد الكرة من قبل مهاجم الصفاقسي، لتأتي بجوار المرمى من الخارج.

وفي الدقيقة "45+1" حصل لاعب الصفاقسي التونسي، على بطاقة صفراء، وذلك بعدما تدخل بقوة شديدة مع لاعب الشرطة العراقي.

يستمر الضغط متبادل من قبل الفريقين على مرمى كلًا منهما من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة بمرمى الأخر ولكن هناك حالة من تماسك دفاعات الفريقين.

وتعرض أحمد العجال، لاعب الصفاقسي التونسي، في الدقيقة "63" من عمر اللقاء، إلى الطرد من المباراة، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية من عمر اللقاء.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي الشرطة العراقي، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بسبب لمس الكرة إلى يد الصفاقسي التونسي.

وسجل علاء الزهرة، الهدف الأول لنادي الشرطة العراقي، في مرمى الصفاقسي التونسي، من خلال تسديد ركلة جزاء بقوة في المرمى.

وحاول نادي الصفاقسي التونسي، في تسجيل الهدف الأول والتعادل في مرمى الشرطة العراقي، من خلال التسديد على مرمى المنافس، ولكن كان هناك حالة من التماسك في الدفاعات.

يلتقي فريق الصفاقسي التونسي بقيادة المدير الفني المصري حسام البدري نظيره الشرطة العراقي، في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023 ".