رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استعدادًا للموسم الجديد.. بعثة ليفربول تتجه صوب سنغافورة

نشر
الأمصار

غادرت بعثة فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح الى سنغافورة لخوض معسكر أسيوي استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" فيديو يرصد فيه تواجد لاعبي الريدز في المطار استعداداً للسفر الى سنغافورة لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليز على رأس قائمة الريدز التي ستخوض معسكر سنغافورة.

وشملت قائمة ليفربول 27 لاعباً استدعاهم يورجن كلوب لخوض المعسكر الأسيوي والتي شهدت العديد من اللاعبين الشباب بالإضافة الى الصفقات الجديدة.

وجاءت قائمة ليفربول كالتالي:

"أليسون، جوميز، فان ديك، كوناتي ، دياز، سوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، صلاح، أدريان، جونز، جاكبو، إليوت، جوتا، تسيميكاس، روبرتسون، ماتيب، كلارك، سكانلون، دواك ، ماكونيل، كيلهير، الكسندر أرنولد، كوماس، كوانساه، مروزك، فراوندورف".

في سياق متصل، ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، رسالة خاصة إلى قائد الريدز السابق، جوردان هندرسون، بعد رحيله رسميًا عن صفوف الريدز.

وقضى هندرسون 12 عامًا في ليفربول، قبل الانتقال هذا الصيف للاتفاق السعودي مقابل 12 مليون إسترليني.

وقال أرنولد عبر حسابه على تويتر "قائد، من أين أبدأ؟ أنت العنصر الثابت في مسيرتي منذ ظهوري الأول في رحلتي مع ليفربول وإنجلترا، كنا معًا منذ اليوم الأول".

وأضاف "سأعتز دائمًا بتواجدي معك في غرفة خلع الملابس، أنت مصدر إلهام دائم لي وقدوة مثالية".

وتابع "قدمت لي الكثير داخل وخارج الملعب، لن أتمكن أبدًا من رد الدين إليك، سأبقى دائمًا ممتنًا لدعمك الذي قدمته لي كي أصبح لاعبًا جيدًا".

وأتم "تشاركنا أفضل اللحظات في حياتنا، وحققنا عدة أمور حلمنا بها كالأطفال.. شكرًا لك أيها القائد على كل شيء".

يذكر أن هندرسون شارك في 492 مباراة رفقة ليفربول، وسجل 33 هدفا وصنع 61 آخرين، وارتدى شارة القيادة منذ 2015.