رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب السعودي يتعاقد مع الهولندي مارسيل كايزر

نشر
الأمصار

أعلن نادي الشباب السعودي، اليوم الخميس، تعين الهولندى مارسيل كايزر، مديرا فنيا جديدا للفريق، لمدة موسم واحد، ليخلف الإسباني فيسنتى مورينو، والذى رحل عن الفريق بعد نهاية الموسم الماضي. 

وقال بيان النادي السعودي: "وقعت إدارة الشباب عقدا مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، وطاقمه المساعد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد، ويصل مدينة الطائف مساء اليوم الخميس، متمنية له التوفيق فى مسيرته مع شيخ الأندية". 

وكان مارسيل كايزر، قد رحل عن تدريب فريق الجزيرة الإماراتي، بعد نهاية الموسم الماضي، بعدما قضى معه 4 مواسم. 

ويستعد الشباب السعودي، لمواجهة فريق النصر، فى العاشرة من مساء غدا الخميس، فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة فى البطولة العربية. 

وتضم المجموعة الثالثة فى البطولة العربية، كل من الزمالك، الاتحاد المنستيري، الشباب والنصر من السعودية. 

ويواجه اتحاد جدة السعودي بقيادة نجمه الفرنسي كريم بنزيما في ظهوره الأول رسميًا بقيمص النمور، في مواجهة صعبة أمام الترجي التونسي اليوم الخميس في كلاسيكو عربي مثير بالجولة الأولي للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان". 

موعد مباراة الترجي ضد الاتحاد

ويستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة مثيرة تجمع بين الاتحاد السعودي والترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.ويعتبر نادي الترجي هو أكثر الفرق فوزًا بالبطولة العربية على مدار التاريخ، حيث حمل اللقب 3 مراتٍ بالتساوي مع نادي الرشيد العراقي، وكانت آخر ألقابه في 2017.

بينما فاز نادي الاتحاد السعودي بكأس العرب مرة واحدة في عام 2005، ويتنافس الفريقان في النسحة الحالية بالمجموعة الأولى، بجانب الصفاقسي التونسي والشرطة العراقيويسعى فريق الترجي التونسي في منافسات المجموعة الأولى،  للظهور بشكل أفضل عندما يواجه اتحاد جدة السعودي بقيادة الفرنسي كريم بنزيما .

وفشل الترجي في التتويج بلقب الدوري التونسي، كما ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من الدور قبل النهائي، وخسر نهائي كأس تونس أمام الأولمبي الباجي.

ولكن مهمة الترجي التونسي لن تكون سهلة  خاصة وأنه سيواجه اتحاد جدة الذي توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي والذي بكل تأكيد سيحظى بدعم جماهيري كبير في هذه المباراة.