رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد عرض اليونايتد.. باريس سان جيرمان يرصد عرض مغري لضم موهبة أتالانتا

نشر
راسموس هويلوند مهاجم
راسموس هويلوند مهاجم أتالانتا الإيطالي

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضًا مغريًا لضم الدنماركي راسموس هويلوند، مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي، وذلك بعد تقديم عرض من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري.

و أفادت صحيفة “ليكيب” أن بايس سان جيرمان قدم عرضًا رسميًا إلى أتالانتا لشراء مهاجمه راسموس هويلوند، بعد عرض مانشستر يونايتد.

عرض مانشستر يونايتد لشراء هويلوند

وقدم مانشستر يونايتد عرضه أمس لشراء هويلوند، والذي تألف من 50 مليون يورو بالإضافة إلى عشرة ملايين آخرين مكافأت.

راسموس هويلوند

ووفقًا لـ ليكيب، فإن باريس سان جيرمان تبع مانشستر يونايتد وقدم عرضًا بقيمة 50 مليون يورو لشراء هويلوند.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان لا يفكر في رفع عرضه، ويريد إجابة سريعة من أتالانتا عليه.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية وإيطالية أن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق مع هويلوند على الشروط الشخصية.

ويمنح مانشستر يونايتد ذلك أفضلية على باريس سان جيرمان في سباق هويلوند، جنبًا إلى جنب، مع العرض المالي الأفضل لـ أتالانتا.

وكان صاحب الـ20 عامًا انضم إلى أتالانتا الصيف الماضي من ستورم جراس النمساوي مقابل 17.2 مليون يورو.

ولعب هويلوند 32 مباراة مع أتالانتا في الدوري الإيطالي في موسمه الأول، وسجل خلالهم تسعة أهداف وصنع أربعة آخرين.

تابع.. 

بسبب مبابي.. عقوبات كبيرة تلاحق باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات مهددًا بعقوبات خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم الفريق.

مبابي يهدد باريس سان جيرمان

ويسعي باريس سان جيرمان إلى بيع مبابي هذا الصيف أو تجديد عقده، بينما يخطط اللاعب للرحيل مجاناً في صيف 2024، واستبعد النادي الباريسي مبابي من قائمة الفريق التي سافرت إلى اليابان لخوض المعسكر التحضيري.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن باريس سان جيرمان قد يواجه بعض العقوبات، حال استمر استبعاد مبابي من المباريات إلى ما بعد 1 سبتمبر.وأضافت الصحيفة أن اتحاد اللاعبين في فرنسا يستطيع رفع دعوة ضد النادي حال استمر استبعاد مبابي، وقد يواجه سان جيرمان عقوبات رياضية أو مالية.

كيليان مبابي

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن رفض كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، عرض نادي الهلال السعودي الضخم، للحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

ووفقا كيليان مبابىكيليان مبابىلصحيفة "ليكيب" فإن مبابي، نجم باريس سان جيرمان، رفض العرض الخرافى الذى قدمه الهلال السعودي، للحصول على خدماته، لمدة عام واحد. 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب رفض مقابلة وفد الهلال المتواجد فى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض معه، لإقناعه بالانضمام إلى الزعيم السعودي. 

ووصل عرض الهلال للتعاقد مع النجم الفرنسى يشمل 700 مليون يورو، منها 300 مليون لنادى العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى 400 مليون يورو لـ مبابى.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد وافق على العرض المقدم من إدارة نادي الهلال السعودي للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المتبقي من عقده مقابل 300 مليون يورو.

واستُبعد مبابي من معسكر باريس سان جيرمان، فى اليابان، فى ظل رفض اللاعب تمديد عقده مع النادي حتى عام 202