رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يحدد موقفه النهائي في ملف محمد الشناوي

نشر
 محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري

حسمت إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في الساعات الماضية القرار النهائي في ملف الحارس الأول للفريق الأحمر محمد الشناوي،  خاصةً بعد العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بقوة من الانتقال لصفوف النصر السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي والرحيل عن جدران القلعة الحمراء.

ملف احتراف الشناوي

وافادت تقارير صحفية أن العرض السعودي كاد أن يصل نحو 3.5 مليون دولار للحارس الدولي في الموسم أي ما يزيد عن المائة مليون جنيه وهو مبلغ خيالي إلا أنه لا يوجد عرض رسمي للمارد الأحمر.

محمد الشناوي

في السياق نفسه، كشفت تقارير أن ملف احتراف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي تم إغلاقه بصورة نهائية من جانب مسؤولي المارد الأحمر خاصًة بعدما أخطر اللاعب إدارة ناديه باستمراره مع الفريق.

ومن جهة أخرى اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب المغربي رضا سليم نجم الجيش الملكي في الصيف الجاري عقب توصل الطرفين إلى اتفاق بشكل نهائي.

تابع أيضًا..

إمام عاشور "المثير للجدل".. هل ينجح مع الأهلي المصري بعد الرحيل عن بيته؟

 

الأمصار

أثارت صفقة إمام عاشور المنتقل حديثًا لصفوف النادي الأهلي، الغريم التقليدي لفريق الزمالك جدلًا في الساحة الرياضية المصرية، ومنذ بداية ارتباط اسم عاشور، بالانتقال إلى الأهلي، وأثارت هذه الأنباء ضجة كبرى، داخل المعسكر الأبيض، خاصة وأن جماهير الزمالك كانت تمني النفس في عودة اللاعب مرة أخرى.

وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور لمدة 5 مواسم، حتى موسم صيف 2028 المقبل، وفقًا لما ذكره النادي الأحمر في بيانه الرسمي.

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى ميتيلاند الدنماركي، قادمًا من الزمالك، في الميركاتو الشتوي المنقضي، بعقد يمتد حتى صيف عام 2027، مقابل 3 ملايين دولار.

وانتقل إمام إلى الزمالك في عام 2019، قادمًا من غزل المحلة، ليستمر قرابة الـ 4 أعوام مع الفريق الزملكاوي.

وبعيدًا عن صراع الصفقات، إلا أن انتقال إمام عاشور، يمثل مكسبًا كبيرًا للقلعة الحمراء، ليس فقط على مستوى الموسم أو الموسمين القادمين، بل يمثل اللاعب مستقبل النادي نظرًا لصغر سنه.

فكرة تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، جاءت في ظل رغبة الأحمر، في تعويض رحيل حمدي فتحي، لاعب وسطه الذي انتقل إلى الوكرة القطري، في الصيف الحالي.