رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعيين طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الترجي التونسي أمام اتحاد جدة السعودي

نشر
الأمصار

عين الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الترجي التونسي أمام اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وفي إطار الجولة الأولى، من المجموعة الأولى للبطولة العربية 2023، يواجه الترجي نظيره الاتحاد السعودي، غدا في الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس على أرضية ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.

وتم تعيين الحكم الإماراتي عادل النقبي لإدارة المباراة، بمساعدة مواطنيه جاسم عبد الله وعلي راشد محمد النعيمي والحكم الرابع سيكون القطري محمد الشمري، بينما سيكون الإماراتي عمار علي الجنيبي والقطري سعيد المقلة حكما للفيديو.

وحصل نادى اتحاد جدة السعودي على شهادة الكفاءة المالية، بعد أن أوفى بجميع التزاماته المادية، ونجحوا بتسجيل الصفقات الجديدة، حيث أن جميع اللاعبين الجدد يستطيعون المشاركة مع النمور في مباراة الترجي التونسي غدا.
 

مبابي يرفض الهلال السعودي بعد موافقة عائلته

كشف تقرير صحفي إسباني، عن مفاجأة بشأن مفاوضات الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان مع الهلال السعودي.

وزعمت تقارير منذ أيام بأن الهلال قدم عرضا يبلغ 300 مليون يورو لسان جيرمان، وراتبا يبلغ 200 مليون يورو للمهاجم الفرنسي، ويصل بمتغيرات تسويقية وتجارية إلى 700 مليون يورو.

ووفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، يواصل مبابي التمسك بموقفه الراغب في مغادرة سان جيرمان صوب ريال مدريد فقط، لكن عائلته وراء الاستجابة الأخيرة على عرض الهلال.

وأشارت، إلى أن عائلة مبابي اقتنعت بعرض الهلال ومنجذبة نحو الموافقة عليه لتحقيق أكبر قدر من المكاسب الاقتصادية، ويضغطون على اللاعب للموافقة على ارتداء قميص الهلال.

ووفقا لصحيفة "آس"، فقد بدأ ممثلو مبابي، التفاوض مع الهلال السعودي، حول راتب اللاعب ومدة العقد بين الطرفين.

وأشارت إلى أن مسؤولي الهلال يرغبون في ضم مبابي لمدة موسمين، أما اللاعب يريد التوقيع لموسم واحد، حتى يرحل لريال مدريد في صيف 2024.

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وصول وفد من إدارة نادي الهلال السعودي، إلى العاصمة الفرنسية  باريس، في محاولة لعقد عدة اجتماعات مع ممثلي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان للانتقال الى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" فإن وفدًا من إدارة نادي الهلال السعودي يتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية بهدف انهاء الرتوش الأخيرة على صفقة مالكوم.

وأوضحت الصحيفة أن الوفد قرر الاستمرار في العاصمة الفرنسية لعدة أيام أخرى من أجل حسم صفقة كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الحالية.