رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فالكاو يقترب من الدوري السعودي بالميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء أن المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو تلقى عروضا مغرية من أندية سعودية وأن استمراره مع فريقه الحالي رايو فايكانو، غير مؤكد.

ولم تفصح صحيفة (ماركا) الإسبانية، عن التفاصيل بشأن تلك العروض من الأندية السعودية التي استقطبت عددا من النجوم الكبار من الدوريات الأوروبية، مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونوجولو كانتي.

وانضم فالكاو الموسم الماضي لرايو فايكانو الإسباني وخاض معه 29 مباراة وسجل هدفين.

وكان فالكاو قد رفض مؤخرا عرضا كبيرا للعودة للعب في فريق ميوناريوس الكولومبي من أجل الاستمرار في رايو.
 

مواعيد مباريات البطولة العربية 2023 

تنتظر جميع جماهير كرة القدم في الوطن العربي موعد انطلاق البطولة العربية 2023، وتتسائل عن مواعيد مباريات البطولة والقنوات المفتوحة الناقلة، والمقرر انطلاق دور المجموعات غدًا الخميس الموافق 27 يوليو لأربع مواجهات نارية بين الأندية العربية.


ويشارك الزمالك في البطولة العربية 2023، حيث يقع في مجموعة النصر السعودي، مع الشباب والاتحاد المنستيري، وسيبدأ الزمالك أولى مبارياته أمام الاتحاد المنستيري نهاية الأسبوع الجاري، ويسعى الأبيض لمصالحة جماهيره عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة العربية، بعدما فشل الزمالك هذا الموسم في تحقيق أي بطولة رسمية، بالإضافة إلى عدم مشاركته في دوري أبطال أفريقيا 2024، بعد وقوعه في المركز الثالث بالدوري الممتاز المنتهي لصالح الأهلي.


وعن مواعيد مباريات البطولة العربية 2023 غدًا، سيتواجه 8 أندية وهم السد القطري ضد الوداد الرياضي المغربي، والصفاقسي ضد الشرطة، والأهلي السوداني ضد الهلال، والترجي ضد اتحاد جدة، وفيما يلي تفاصيل مواعيد مباريات البطولة العربية 2023 غدا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

السد القطري ضد الوداد الرياضي المغربي غدا الخميس 27 يوليو 2023 في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية.

الصفاقسي ضد الشرطة غدا الخميس 27 يوليو 2023 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية.

الأهلي السوداني ضد الهلال غدا الخميس 27 يوليو 2023 في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية.

الترجي ضد اتحاد جدة غدا الخميس 27 يوليو 2023 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصرالقاهرة والقدس، السعودية.