رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز يتحدث عن مباراة الجيش الملكي

نشر
باتشيكو
باتشيكو

قال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز ،إن مباراة الجيش الملكي المغربي في بداية مشوار دور المجموعات، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مهمة للغاية كونها تأتي في بداية هذا الدور الصعب والقوي.

وأكمل دائما البداية ما تكون صعبة والفوز يضع الفريق في القمة مبكرا ويعطي رسالة مهمة لجميع الفرق أن بيراميدز يلعب على البطولة وحصد اللقب.

وأضاف المجموعة التي يلعب فيها بيراميدز قوية للغاية  وجميع الفرق فيها مرشحة للعب على بطاقة الترشح إلى الدور ربع النهائي، أتوقع أن تستمر المنافسة على بطاقتي التأهل حتى اللحظات الأخيرة من مباريات المجموعات، ومن الممكن أن تحسم على نقطة أو بفارق الأهداف، لأن الفرق جميعها غاية في القوة.

الفريق المغربي قوي ويتصدر قمة ترتيب الدوري هناك، وأتوقع أن تكون المواجهة قوية أمامه، ولكن كل ما يمكن تأكيده على أنني أثق كثيرا في المجموعة التي يضمها الفريق، وقدرتها على الفوز ومواصلة المشوار حتى النهاية.

وأضاف هي مجموعة قوية ومتجانسة وتمتلك خبرات اللعب على البطولات القارية، وأتعهد بأن الفريق سيظهر بصورة قوية في بداية المشوار القاري، وهدفنا هو حصد الثلاث نقاط واعتلاء القمة مبكرا.

مجموعة النجوم الذين يضمهم النادي والذين كانوا سببا رئيسيا في انسجامي المبكر والسريع مع الفريق وتقديم صورة طيبة في اللقاءات الماضية، والإدارة والاحترافية الشديدة في التعامل داخل النادي والتي ستكون سببا مهما من أسباب اللعب والتنافس على البطولات في المرحلة المقبلة.

للأسف الشديد سيفقد الفريق لجهود الثنائي المغربي وليد الكرتي ومحمد الشيبي بسبب الإصابة في مواجهة الجيش الملكي، وللأسف برغم ضغط المباريات إلا أن هناك غيابات مستمرة في الفريق خلال لقاءات الدوري والكأس والبطولة الكونفدرالية.

 ورغم ذلك فإن الفريق يقدم مباريات قوية وكله ثقة في لاعبيه وقدرتهم على تعويض الغيابات ومواصلة المشوار في جميع البطولات.

عبد الله السعيد يرد على أنباء خلافاته مع باتشيكو:

رد عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز المصري، على أنباء خلافه مع مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو بتصريح حاسم.

وقال السعيد في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، في إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة إن باتشيكو أضاف الكثير للاعبي بيراميدز في وقت قصير وصنع الفارق بشكل واضح.

وأضاف: "منذ اللحظة الأولى باتشيكو يحفزنا لتحقيق الانتصارات ويطالبنا دائما بالفوز في كل البطولات، عقلية الفريق الآن تتمثل في المنافسة على كل الألقاب".

واستبدل باتشيكو عبد الله السعيد بعد مرور ربع ساعة في لقاء الزمالك في نصف نهائي كأس مصر بعد طرد علي جبر مما أدى لغضب اللاعب المخضرم.

ويخوض بيراميدز مواجهة قوية غدا الأحد أمام ضيفه الجيش الملكي المغربي في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال السعيد: "أمامنا مباراة صعبة بكل المقاييس، والبداية يجب أن تكون قوية وهدفنا الفوز من دون شك".

وأضاف: "الجيش الملكي يعد منافسا قويا للغاية ويتصدر الدوري المغربي ويمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين".

وأتم قائلا: "بيراميدز لديه أيضا لاعبين يملكون الرغبة في الفوز، ولدينا الخبرات كما أن المباراة على ملعبنا وهدفنا الانتصار".