رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: عرض مغري من أحد أندية الدوري السعودي لضم راموس

نشر
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية عن تقدم أحد أندية الدوري السعودي  للمحترفين، بعرض ضخم للتعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم تحدد التقارير عن اسم النادي السعودي الذي تقدم بعرض ضخم للحصول على خدمات سيرجيو راموس.

راموس يقترب من النصر 

وارتبط اسم سيرجيو راموس، بنادي النصر السعودي، لمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الموسم المقبل، إلا أن اللاعب رفض العرض.

سيرجيو راموس 

وكان سيرجيو راموس، صاحب الـ 37 عامًا، قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية 2021، ورحل الصيف الحالي.

 كما تم ربط اسم راموس بمزاملة ليونيل ميسي في إنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى فلامنجو البرازيلي، إلا أنه حتى الآن لم يحسم قراره.

وخاض سيرجيو راموس، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، 58 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدف وحيد.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي للمحترفين أصبح وجهة للعدبد من اللاعبين النجوم حول العالم، بعد انضمام رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وفيرمينو وخاليدو كوليبالي، وغيرهم من اللاعبين الكبار.

اقرأ أيضًا..


ميتروفيتش يضغط على فولهام للانتقال إلى الهلال

الأمصار

يواصل الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي، الضغط على إدارة ناديه من أجل السماح له بالانتقال إلى الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض نادي فولهام، عرضين مغريين من الهلال السعودي للتعاقد مع ميتروفيتش بداعي حاجة الفريق لخدمات مهاجمه في الموسم الجديد.

ولا يزال نادي الهلال، يحاول إقناع فولهام لحسم الصفقة بأقرب وقت، في حين يواصل اللاعب الضغط على إدارة ناديه من أجل إتمام انتقاله للفريق السعودي.

ويتواجد ميتروفيتش، بعد استدعائه، مع فريقه فولهام في معسكره الإعدادي الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية للتحضير لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وحسب صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، فأن ميتروفيتش يرفض خوض التدريبات مع فولهام اعتراضاً على عدم إتمام صفقة انتقاله إلى الهلال.

ومن المتوقع أن تدخل مفاوضات الهلال مع فولهام لمرحلة متقدمة في ظل رغبة اللاعب الشديدة في الانتقال للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال السعودي يختتم معسكر النمسا بخسارة أمام دينامو كييف 

واختتم نادي الهلال السعودي، معسكره الحالي في النمسا بالخسارة أمام نظيره دينامو كييف الأوكراني، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، بشكل ودي، ضمن استعداداته للموسم الجديد من أجل العودة لحصد بطولة الدوري.

وكانت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قد أقيمت اليوم الأربعاء، وأسفرت عن وقوع الهلال في مواجهة الجبلين.

 ويواجه نادي الهلال، نظيره أبها، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد 2023-2024، يوم الإثنين الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس المقبل.

وتبدأ أحداث مباراة الهلال وأبها، في الموسم الجديد من الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

ونجح نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف فريقه الأول، وهم، روبن نيفيز، خاليدو كوليبالي، و سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بشكل رسمي.