رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حقيقة الصورة المتداولة لتواجد ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات

نشر
الأمصار

نفت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر، صحة الصورة المتداولة للأخير من أمام ساحة الأهرامات، وأكدت الشركة أن البيان النهائي الخاص بمصير الحفل سيصدر اليوم الأربعاء، مشيراً إلى أن قرار الإلغاء سيتسبب في خسائر تتجاوز 300 مليون جنيه.

 

محمد سراج المدير المهندس التنفيذي للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الستات»: لا يمكنني الرد إن كان وصل مصر أم لا.. لكن ما أؤكده أن الصورة المتداولة له غير حقيقية.

وقال أن لم يتم التجهيز للحفل حتى الآن باعتبار أن القرار النهائي غير معروف لهم حتى الآن، وقال: نحتاج 10 أيام من أجل تجهيزات الحفل، ورغم أنه باقٍ على موعد الحفل 3 أيام فقط، فإننا بحاجة إلى معجزة.

وأضاف: «إحنا واقفين في النص، مش عارفين نعمل إيه! محتاجين حد يقولنا كملوا أو وقفوا، إحنا خايفين نوقف شغل ناخد الموافقة، أو نكمل شغل ومناخدش الموافقة، إحنا هنحترم القرار أياً كان، إحنا للأسف مضطرين نفضل مكملين لحد ما حد يقولنا وقفوا".

وأشار إلى أنه لم يستطع حتى الآن الدخول لمنطقة الأهرامات رغم أن بحوزته تصريحاً لتنظيم الحفل صادراً عن نقابة الموسيقيين، وبغض النظر عن تنظيم الحفل من عدمه، فقد شدد على ضرورة وضع الآليات التي تضمن عدم تكرار هذا الموقف.

ولفت إلى أنّ الشركة ستصدر بياناً مساء اليوم الأربعاء، لإبلاغ الجمهور الأجنبي الذي كان يُفترض أن يأتي لمصر لحضور الحفل.

نقابة المهن الموسيقية سحبت ترخيص الحفل

وسابقا  وجهت نقابة المهن الموسيقية في مصر إنذاراً عاجلاً لمنظمي حفل ترافيس سكوت بالأهرامات، تطالبهم فيه بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل المقرر يوم 28 من يوليو الجاري، وإلا فسيتم سحب التراخيص بشكل نهائي.

وجاء نص بيان نقابة المهن الموسيقية للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت كالتالي: «السادة وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم، نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل سيادتكم حتى الآن ما يفيد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل».

وأردف البيان: «ورداً على ما أُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه، فإن للنقابة الحق في ذلك بعد ما ورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات موثقة لنجم الحفل، استوجبت استشعار القلق والريبة وكل المخاوف المشروعة التي ورد ذِكرها بمحتوى البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ 2023/7/11، وبناءً على ذلك نحيط سيادتكم علماً بأنه في حال عدم موافاتنا باستخراج جميع الموافقات الأمنية فسيُعد الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغياً، وهذا إخطار منا بذلك، وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير».