رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في ختام الدوري

نشر
الأمصار

يلتقي فريق الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر، نظيره المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة المصري البورسعيدي بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 85 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي توج به للمرة 43 في تاريخه بعد وصوله إلى النقطة 82 في صدارة جدول ترتيب الدوري جمعها من خوض 33 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط، وأحرز لاعبوه 63 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.

التشكيل المتوقع للأهلي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، معتز محمد، رامي ربيعة، كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد قندوسي، ميدو نبيل، أحمد أشرف.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، محمد زعلوك.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المصري البورسعيدي بقيادة مدربه ميمي عبد الرزاق مبارة اليوم أمام الأهلي بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 50 في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 47 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 14 مباراة وخسر في 8 مباريات وأحرز لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، أسماء طاقم حكام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويدير المباراة الحكم الدولي محمد معروف ويساعده كل من: أحمد نوفل ومحمود كثير “حكمين مساعدين” وأحمد ناجي “حكم رابع”  ومحمود بسيوني “حكم فيديو” وأسامة السيد “مساعد حكم فيديو”.

ترتيب الأهلي والمصري:

ويحتل الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري برصيد 82 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، فاز في 25 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 63 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

بينما يحتل المصري المركز الخامس برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مباراة وتعادل في 14 لقاء وخسر 8 مواجهات، وسحل لاعبو المصري 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 33 هدفاً آخر.