رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. طقس الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً

نشر
الأمصار

كشفت هيئة الأنواء الجوية العراقية، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم البلاد".

وتابع، أن "طقس يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

طقس الجمعة في العراق

كما لفت إلى، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للايام المقبلة ، فيما توقعت استمرار ارتفاع درجات الحرارة وتسجيل البصرة 50 مئوية.

ولفت الى، أن "طقس الدولة العراقية ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم الذي سبقه في القسم الشمالي من البلاد".

 

القرارات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء العراقي

ونشرت وكالة الأنباء العراقية (واع) القرارات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء العراقي التي عقدت اليوم الثلاثاء.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي في بيان، أن" رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الاعتيادية الثلاثين لمجلس الوزراء، وشهدت الجلسة استعراض قضية الاعتداء بحرق المصحف الشريف والعلم العراقي، والتداعيات التي ترتبت عليها، وفي ضوء النقاشات، وجّه رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجنة من أساتذة القانون الدولي، تتولى دراسة إعداد مشروع قانون ضد الكراهية يتبناه العراق من أجل تقديمه إلى المنظمات والمحافل الدولية؛ لخطورة هذا الأمر الذي دفع العراق ثمنه سابقاً بسبب موجات الإرهاب والكراهية والتحريض".

وأضاف، أنه" قدم وزير الخارجية شرحاً عن دور العراق المهم في مكافحة خطاب الكراهية وتداعيات حرق المصحف الشريف، بالإضافة إلى استعراض موضوع الاجتماع المقبل لمنظمة المؤتمر الإسلامي".

وتابع، أنه" جرى خلال الجلسة البحث في تطورات الأوضاع العامة للبلد، والعمل على تسريع وتيرة تنفيذ أولويات البرنامج الحكومي، فضلاً عن مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وإصدار القرارات والتوصيات المتعلقة بها".