رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجل بروني جيمس يتعرض لسكتة قلبية خلال التمارين

نشر
الأمصار

تعرّض ليبرون جيمس، النجل الأكبر لنجم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ليبرون جيمس، لسكتة قلبية خلال التمارين مع فريق جامعة ساوث كارولينا، وذلك وفق ما أفادت العديد من الوسائل الإعلام الأميركية.

ونقلت وسائل الإعلام عن عائلة جيمس قولها إن بروني (18 عاماً) إنهار في الملعب أثناء التمارين مع فريق الجامعة الاثنين.

وأضاف البيان بحسب ما نقل موقعا "إي أس بي إن" و"سبورتس إيلستريتد" أنه "بالأمس أثناء التمارين، أصيب بروني جيمس بسكتة قلبية. تمكن الطاقم الطبي من علاج بروني ونقله الى المستشفى، هو الآن في حالة مستقرة ولم يعد في وحدة العناية المركزة".
 

ليبرون جيمس يرد على وصفه بـ"العجوز" بدوري السلة الأمريكي

قال ليبرون جيمس نجم فريق لوس أنجليس ليكرز بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي إيه) إنه ليس مجبرا على الرد على أحد لأن سيرته الذاتية تتحدث عن نفسها.

جاء ذلك تعليقا على التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها ديلون بروكس إذ وصف جيمس ب"العجوز".

وقال ليبرون جيمس في مؤتمر صحفي بعدما ساهم في فوز فريقه على ممفيس جريزليز 111-101 ليتقدم عليه في سلسلة الدور الأول بالإقصائيات 2-1: "في النهاية سيرتي الذاتية وما قدمته من أجل هذا الدوري يتحدثان عن نفسهما".

وأضاف: "أركز مع زملائي وفي إيجاد طريقة نهزم بها ممفيس جريزليز وليس في كيفية هزيمة فرد في فريقهم".

وبسبب تصريحاته، استقبل بروكس في المباراة على ملعب لوس أنجليس ليكرز بصيحات استهجان كما طرد بعد قليل من بدء الشوط الثاني بعدما وجه ضربة إلى ليبرون.

ورفض ليبرون جيمس الرد على بروكس وصرح: "ليست هذه المرة الأولى التي أتعرض فيها لمثل هذا الأمر واجهت هذا الأمر مع بعض الأشخاص خلال مسيرتي. الأمر سهل".

وتابع: "فزنا ، لا أرغب في البدء في هذا (...) لن أفعل هذا" بينما كان مبتسما ويعض لسانه.

وعن المباراة قال ليبرون الذي سجل فيها 25 نقطة و9 متابعات: "كنا نريد اللعب جيدا وحققنا الفوز وسنحاول فعل الأمر نفسه في المباراة الرابعة" التي ستقام غدا الاثنين في لوس أنجليس أيضا.