رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان الإيطالي يتعاقد مع النيجيري صامويل تشوكويزي

نشر
النيجيري صامويل تشوكويزي
النيجيري صامويل تشوكويزي

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده مع الدولي النيجيري صامويل تشوكويزي جناح فياريال الإسباني، لدعم هجوم الروسونيرى فى الموسم الجديد 2023-2024.

ميلان الإيطالي يتعاقد مع النيجيري صامويل تشوكويزي

ذكرت صحيفة "كوريرى ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة ميلان نجحت فى حسم سابع صفقات الروسونيرى هذا الصيف، بإنهاء الاتفاق مع فياريال لضم النجم النيجيرى صامويل تشوكويزى جناح الغواصات الصفراء مقابل 28 مليون يورو.

النيجيري صامويل تشوكويزي

وأضافت أن النيجيرى تشوكويزى سيوقع عقدًا مع ميلان مدته 5 سنوات حتي يونيو 2028، وبراتب سنوي قيمته 3.8 مليون يورو.

وأكملت الصحيفة أن الإعلان الرسمي عن الصفقة، هو الحلقة الأخيرة المتبقية في ملف انتقال النيجيري تشوكويزي إلي ميلان الإيطالي.

 ضم ميلان الإيطالي 6 صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم سبورتيلو، لوفتس تشيك،  رايندرز، بوليسيتش، رومير، أوكافور، وسيكون التوقيع مع النيجيري تشوكويزي هو الصفقة الرابعة للروسونيري. فيما رحل عن صفوف ميلان هذا الصيف، السداسي تاتا روشانو، دست، جابيا، باكايوكو، تونالي، فرانكس. 

تابع أيضًا.. 

أستون فيلا يرفض عرض إنتر ميلان لضم إيميليانو مارتينيز

إيميليانو مارتينيز
إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا الإنجليزي

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي ضم الحارس الدولي الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، الحاصل على لقب كأس العالم في نسخته الأخيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل حارسه الكاميرون أندريه أونان لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أستون فيلا يسعى لضم إيميليانو مارتينيز

ووفقاً لشبكة "TyC Sports" الأرجنتينية قدم نادي إنتر ميلان عرضًا جادًا إلى نادي أستون فيلا للحصول على خدمات مارتينيز مقابل 15 مليون يورو لضم الحارس الدولي.

 

وأطلق نادي إنتر ميلان سراح حارسه السابق سمير هاندانوفيتش في نهاية عقده، وباع أندريه أونانا لمانشستر يونايتد، لكن ليس لديهم أي بدائل حتى الآن، حيث بدأوا جولتهم التمهيدية للموسم الجديد في اليابان.

ولفت التقرير إلى أنه تم رفض العرض الأول من قبل أستون فيلا، لكن التقرير يشير أن هذا قد يكون مجرد بداية لعملية التفاوض.

وسبق أن حاول مانشستر يونايتد الحصول على خدمات الحارس الأرجنتيني إلا أن تمسك إدارة أستون فيلا حسم الأمر ورفض انتقاله خلال الميركاتو الحالي.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" تتواصل المفاوضات مع بايرن ميونخ من أجل اللاعب السويسري يان سومر، في حين أن أناتولي تروبين لاعب شاختار دونيتسك هو هدف آخر.

ولإنتر ميلان تاريخ طويل من العلاقات مع الأرجنتين، بما في ذلك المهاجم الحالي لوتارو مارتينيز ونائب الرئيس حاليا الأسطوري خافيير زانيتي.