رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أستون فيلا يرفض عرض إنتر ميلان لضم إيميليانو مارتينيز

نشر
إيميليانو مارتينيز
إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا الإنجليزي

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي ضم الحارس الدولي الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، الحاصل على لقب كأس العالم في نسخته الأخيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل حارسه الكاميرون أندريه أونان لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أستون فيلا يسعى لضم إيميليانو مارتينيز

ووفقاً لشبكة "TyC Sports" الأرجنتينية قدم نادي إنتر ميلان عرضًا جادًا إلى نادي أستون فيلا للحصول على خدمات مارتينيز مقابل 15 مليون يورو لضم الحارس الدولي.

إيميليانو مارتينيز

وأطلق نادي إنتر ميلان سراح حارسه السابق سمير هاندانوفيتش في نهاية عقده، وباع أندريه أونانا لمانشستر يونايتد، لكن ليس لديهم أي بدائل حتى الآن، حيث بدأوا جولتهم التمهيدية للموسم الجديد في اليابان.

ولفت التقرير إلى أنه تم رفض العرض الأول من قبل أستون فيلا، لكن التقرير يشير أن هذا قد يكون مجرد بداية لعملية التفاوض.

وسبق أن حاول مانشستر يونايتد الحصول على خدمات الحارس الأرجنتيني إلا أن تمسك إدارة أستون فيلا حسم الأمر ورفض انتقاله خلال الميركاتو الحالي.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" تتواصل المفاوضات مع بايرن ميونخ من أجل اللاعب السويسري يان سومر، في حين أن أناتولي تروبين لاعب شاختار دونيتسك هو هدف آخر.

ولإنتر ميلان تاريخ طويل من العلاقات مع الأرجنتين، بما في ذلك المهاجم الحالي لوتارو مارتينيز ونائب الرئيس حاليا الأسطوري خافيير زانيتي.

تابع أيضًا..

إنتر ميلان يقترب من التعاقد مع يان سومير

 

الأمصار

بات فريق إنتر ميلان الإيطالي، قريبا من إتمام صفقة التعاقد مع أحد لاعبي بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن السويسري الدولي يان سومير حارس مرمى بايرن ميونخ، يعد قريبا جدا من الانتقال لصفوف النيراتزوري بداية من الموسم الجديد.

وأضاف أن سومير لم ينضم إلى بقية زملائه في بايرن ميونخ، من أجل المشاركة في الحصة التدريبية، اليوم الإثنين، في بافاريا، لافتا إلى أن هذه هي الحصة الأخيرة قبل المغادرة إلى اليابان.

وتابع الموقع أن غياب سومير يعد إشارة أخرى على أن انتقاله إلى إنتر ميلان، أصبح أقرب من أي وقت مضى، خاصة أنه غاب أيضا عن المباراة الودية الماضية أمام روتاش إيجرن.

 

يشار إلى أن إنتر ميلان لا يرغب في دفع الشرط الجزائي في عقد سومير مع بايرن ميونخ، البالغ قيمته 6 ملايين يورو، حيث يعمل النيراتزوري على تخفيض المبلغ.

ويبحث إنتر عن حارس مرمى جديد، بعد رحيل حارسه الكاميروني أندريه أونانا صوب مانشستر يونايتد.

تعاقد نادي إنتر ميلان الإيطالي، مع الكولومبي خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس السابق، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ناديه، ليصبح رابع صفقات الإنتر في فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي إنتر ميلان أن كوادرادو وقع على عقد مع النيراتزوري يمتد لموسم واحد، بعدما رحل عن صفوف يوفنتوس بعد 8 مواسم.

وانضم كوادرادو إلى يوفنتوس قادما من تشيلسي معارا في 2015 وبعدها تم تجديدها لموسم، وفي 2017 انتقل اللاعب الكولومبي نهائيا إلى يوفنتوس، حيث خاض مع اليوفي 314 مباراة سجل خلالهم 26 هدفا وصنع 65 آخرين.

وتوج كوادرادو مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي خمس مرات وأربع مرات لكأس إيطاليا ومرتين لكأس السوبر الإيطالي.

ونجح نادي إنتر ميلان في حسم 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية هي خوان كوادرادو ويان بييسيك وماركوس تورام ودافيدي فراتيسي.